الرئيسية / سياسية / البصرة تشهد تظاهرة لانصار الصرخي بعنوان (مستقبل العراق بين فساد القادة وانعدام السيادة)

البصرة تشهد تظاهرة لانصار الصرخي بعنوان (مستقبل العراق بين فساد القادة وانعدام السيادة)

البصرة ( إيبا )/ تالا البصري/..شهدت محافظة البصرة اليوم الجمعة تظاهرة غاضبة منددة بفساد وإرهاب السياسيين الفاسدين نظمها مقلدو المرجع الديني السيد الصرخي الحسني .

و انطلقت التظاهرة بعد صلاة الجمعة من امام جامع الامام الباقر ( عليه السلام ) وسط مدينة البصرة واطلق عليها ( تظاهرة مستقبل العراق بين فساد القادة وانعدام السيادة).

و رفع المتظاهرون لافتات تستنكر انعدام الخدمات وسرقة الخيرات من قبل الكتل السياسية وترك المواطن العراقي يعيش المعاناة كذلك رفعوا شعارات تطالب الامم المتحدة للتدخل وحماية حدود العراق من تسلل الارهابيين وايقاف الفساد المالي والاداري الذي ينخر في كل مؤسسات البلد وحل الحكومة وتشكيل اخرى انتقالية تمهد لانتخابات نزيهة تحت رعايتها من اجل حفظ دماء الشعب العراقي وصون ثرواته التي هدرتها الحكومة الفاسدة لمنافعها الشخصية والحزبية. حسب الشعارات التي رفعها منظمو التظاهرة.

كما طالبوا منظمات حقوق الانسان للتدخل لوقف عمليات التعذيب وانتهاك حقوق الانسان بأبشع الاساليب ورفعوا صور كاركاتيرية تعبر عن فساد السياسيين وإرهابهم ومخاطبة وسائل الاعلام لنهج الحيادية والوقوف بجانب الشعب وإظهار فساد السياسيين الفاسدين.

كما شارك مجموعة من ابناء المحافظة العاطلين عن العمل الذين يبحثون عن عمل ولا احد يهتم لامرهم ووضعهم المؤلم ، كما شارك في التظاهرة نساء طالبوا بحقوق الشعب العراقي ومحاسبة من تلطخت ايديهم بدماء ابناء البلد والسراق الذين نهبوا ثروات العراق ..(النهاية)

اترك تعليقاً