الرئيسية / تنبيهات / البشائر الشبابية تدعوا لإعادة الشرطة المفصولين للخدمة

البشائر الشبابية تدعوا لإعادة الشرطة المفصولين للخدمة

(المستقلة)..دعت حركة البشائر الشبابية الى ضرورة النظر في ملف المفصولين من سلك الشرطة لأسباب مختلفة ، وإعادة من يرغب منهم للخدمة ، بعد تسوية ملفاتهم ومشاكلهم..

وأشادت الحركة في معرض تهنئتها منتسبي وزارة الداخلية ، بكل صنوفها وتشكيلاتها بمناسبة الذكرى السابعة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية، بـ”الوقفاتِ البطوليةِ لهذا الجهازِ العتيد ، مع إخوانهم في كافةِ الأجهزة الأمنية والعسكرية ، وصنع الإنتصارات وتحقيقِ المنجزات الأمنية، سيما في تلك الأوقات الصعبة التي حاقَتْ ببلدِنا وشعبِنا العزيز ، في مصارعة الإرهاب والقوى الظلامية المندحرة”..

وقالت “إنّ أبناءَ الداخلية ، وخاصةً قوات الشرطة الإتحادية ، والأجهزة الإستخبارية ، كانت هي السند والشريك الحقيقي في إحرازِ ذلك النصر المؤزّر ، و اندحارِ قوى الشرِ و الظلام ، هذا إلى جانبِ واجباتهم الأخرى ، و مواقفهم المشهودة ، في السهرِ على أمنِ الناس ومصالِحهم ، وحفظِ النظام والقانون ، وحماية الممتلكات العامة و الخاصة، ومواجهة عصابات الجريمة والجريمة المنظّمة”..

ودعت الى تكريم منتسبي الشرطة “والعناية بهم جميعاً ، وخاصةً جرحاهم و عوائل شهدائهم الأبرار ، لأن ذلك حقٌ و واجبٌ على الدولةِ من جهة ، ولكي يكون ذلك حافزاً لمزيدٍ من البذلِ والعطاء خدمةً للشعبِ والوطن من جهة أخرى”..

اترك تعليقاً