الرئيسية / امنية / البرواري :ساعات حسم معركة الفلوجة باتت قريبة والنتائج ستكون باهرة

البرواري :ساعات حسم معركة الفلوجة باتت قريبة والنتائج ستكون باهرة

(المستقلة)… قال قائد الفرقة الذهبية للعمليات الخاصة اللواء فاضل جميل البرواري ان ساعات حسم معركة الفلوجة باتت قريبة والنتائج ستكون باهرة للشعب العراقي.

وذكر البرواري في صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) وأطلعت عليها (المستقلة).. ان” القصف على الفلوجة بدأ من أربعة محاور وقصف عنيف على مواقع المسلحين “، مبينا ان” العمليات التي شنت من المحاور اﻻربعة هي الخط الدولي جنوب الفلوجه ومنطقة السجر والنعيمية وحي الصناعي” .

وأضاف البرواري ان ” الهجوم شاركت فيه القطعات العسكرية كافة وطيران الجيش” ، مشيرا الى ان ” ليلة امس قصف عنيف شهدت واشتباكات ضد المسلحين وتم قتل العشرات منهم فيما بدء اﻻهالي ينزحون عبر ممرات محصنه من قبل أبناء الجيش العراقي والفرقة الذهبية”.

وأوضح اللواء ان “ساعات الحسم باتت قريبة ومعنويات الجنود مرتفعة جدا واﻻسناد الجوي مستمر والنتائج ستكون باهرة للشعب العراقي وسيكون اﻻنتصار قريب ان شاء لله”.

وكانت وزارة الدفاع قد اعلنت رسمياً امس الجمعة القيام بعملية عسكرية واسعة في مدينة الفلوجة وقتل الكثير من عناصر تنظيم داعش والاستيلاء على اسلحتهم.

وذكر بيان للوزارة ان “القطعات البرية وجهاز مكافحة الارهاب والقوة الجوية وطيران الجيش بالتعاون مع قوات وزارة الداخلية والشيوخ وابناء عشائر الانبار قامت بعملية تعرضية واسعة ومباغتة على اوكار عصابات داعش والقاعدة ومن تحالف معهم على محاور في مناطق الفلوجة والسجر والفلاحات والنعيمية والجامعة وجسر التفاحة وغيرها من الاهداف”. (النهاية)

اترك تعليقاً