الرئيسية / رئيسي / الاف الصدريين يتظاهرون بيوم المظلوم في الناصرية

الاف الصدريين يتظاهرون بيوم المظلوم في الناصرية

(المستقلة)… تظاهر الالاف من انصار التيار الصدري وسط الناصرية بمناسبة يوم المظلوم وسط هتافات تندد بالظلم، فيما اتخذت القوات الامنية إجراءات مشددة بمساندة طيران الجيش.

وقال مراسل (المستقلة)..اليوم السبت إن الآلاف من انصار التيار الصدري انطلقوا صباح اليوم في تظاهرة من شارع النبي إبراهيم باتجاه جسر القيثارة وسط الناصرية بمناسبة يوم المظلوم.

واضاف أن المتظاهرين أطلقوا هتافات تندد بالظلم، فيما رفعوا شعارات “كلا كلا أمريكا” و”كلا كلا إسرائيل، مشيرا الى ان القوات الامنية اتخذت اجراءات امنية مشددة تحسبا لاي طارئ، فيما حلقت المروحيات العسكرية في سماء المنطقة. 

ودعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر إلى قيام تظاهرات شعبية في التاسع عشر من آذار سنوياً يطلق عليها تسمية يوم المظلوم ، مؤكداً على ضرورة أن تكون مكرسة للمطالبة بالحقوق العامة وسلمية الطابع تكرس لتوحيد الصفوف بعيداً عن الانتماءات الحزبية أو الطائفية.

وأعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار أمس الجمعة عن استكمالها جميع الاستعدادات الأمنية واللوجستية الخاصة بتظاهرة التيار الصدري في “يوم المظلوم”، فيما أكدت كتلة الأحرار مشاركة الآلاف بالتظاهرة.(النهاية)

اترك تعليقاً