الرئيسية / رئيسي / الاعرجي أعتقد أن المالكي يؤمن بالمقولة المشهورة “إكذب إكذب حتى يصدقك الناس “

الاعرجي أعتقد أن المالكي يؤمن بالمقولة المشهورة “إكذب إكذب حتى يصدقك الناس “

(المستقلة)… قال النائب عن كتلة الاحرار بهاء الأعرجي أن هناك من يَجول المُحافظات كل يوم وهو في هرم السُلطة تاركاً هموم المُواطن والوضع الأمني المُتردي من أجل الدعاية الإنتخابية لقائمته، في اشارة الى زعيم ائتلاف دولة القانون رئيس الوزراء نوري المالكي.

وأضاف الأعرجي في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم السبت أنه “كما يدّعي أنه أمين عام لحزب إسلامي عريق، فأيّ قاعدة في الإسلام تُجيز إستغلال موارد الدولة لدعايته الإنتخابية؟ وفوق كل ذلك يدّعي بأنه لولا كتلته لأنهار العراق ولم تتحقق كل هذه المُنجزات”.

وأوضح الاعرجي “لا أدري عن أيّ مُنجزات يتكلم؟، فعراق مُمزق ويشهد تدهورا أمنيا كبيرا، و داعش على أبواب بغداد، وإنهيار إقتصادي كبير، وهو نفسه كان صاحب الشعار في الإنتخابات السابقة بعد أن ” حققنا الإستقرار الأمني سوف نشرع بالبناء” ، و جرّاء سياساته المُتفردة و تقريبه للبعثيين الصداميين، وكذلك عديمي الخبرة والولاء، إنهار الأمن وإنعدم البناء وتلاشت الخدمات”.

وأشار الاعرجي “أعتقد أنه يؤمن بالمقولة المشهورة “إكذب إكذب حتى يصدقك الناس “لكن العراقيين في هذه المرة سوف يغيّرونك وقائمتك”.

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد قال في مؤتمر ائتلافه دولة القانون في كربلاء أمس ان “العراق كاد ان يتقسم لولا دولة القانون وانجازاته التي تحققت من خلال خروج القوات الامريكية وخروج العراق من البند السابع وعودة العراق الى حاضنته العربية”.

وأضاف المالكي انه رغم كل الصعوبات استطعنا تحقيق منجزات على مستوى الزراعة والكهرباء وغيرها من المجالات، ولو كنا قلب رجل واحد لكان العراق غير هذا العراق، بسبب هذه الشراكة التي لم تكن الا محاصصة لئيمة ، مشددا على ضرورة التغيير والاتجاه نحو حكومة الاغلبية السياسية. (النهاية)

6 تعليقات

  1. الله ينعل الديمقراطيه العراقيه الغبره

  2. لولا دولة القانون لبيع العراق لان الكذاب يعمل كل شئ ويضحك على العراقيين بحجة تمثيله لال الصدر الذين هم منه براء

  3. المالكي في لسانه ما في قلبه

  4. والله حرام تتكلم باسم ال الصدر الكرام

  5. ليش هو منو كذب على العراقيين في البرلمان مو الاعرجي

  6. وهل الحرامي الاعرجي صدق يوم حتئ نكذب المالكي

اترك تعليقاً