الرئيسية / اقتصادية / الاسمدة الجنوبية تبحث مع الشركات العالمية سبل لاعادة التأهيل واقامة مشاريع جديدة

الاسمدة الجنوبية تبحث مع الشركات العالمية سبل لاعادة التأهيل واقامة مشاريع جديدة

 بغداد ( إيبا ).. تواصل الشركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية احدى  شركات وزارة الصناعة والمعادن البحث مع الشركات العالمية التي تتعاقب في زياراتها للشركة في امكانية التعاون في مجالات مختلفة كأعادة التأهيل واقامة مشاريع جديدة تساهم في زيادة الطاقة الانتاجية وتحسين نوعية الانتاج .

 وقال مدير عام الشركة سالم حميد سالم المالكي  في تصريح  لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم أن وفودا من شركات عالمية قد زارت الشركة مؤخرا للأطلاع على واقعها الحالي واحتياجاتها المستقبلية والبحث في امكانية التوصل الى اتفاقات للتعاون المشترك في مجال صناعة الاسمدة.

 واشار الى زيارة الشركة من قبل وفد من شركة سايبم الايطالية متمثلة بالمدير العام لمشروع التأهيل  ومدير المشروع بهدف التباحث في مراحل تقدم العمل وتهيئة المستلزمات المطلوبة لاستلام الشحنات الاولى من المواد .

  واضاف كما زار وفد من شركة سامسونج الهندسية الشركة لمناقشة امكانية أقامة مشاريع جديدة ،مستعرضا أمكانياتها في مجال اقامة مشاريع عملاقة لانتاج الاسمدة والبتروكيمياويات كقرض استثماري وتم عرض مشروع ابي الخصيب للاستثمار او امكانية اعدة تأهيله اوبنأء مصنع جديد وقد قامت الشركة من جانبها بتزويد شركة سامسونج بكافة المعلومات المطلوبة للملف الاستثماري لصناعة الاسمدة.(النهاية)

اترك تعليقاً