الرئيسية / عامة ومنوعات / الاثنين المقبل انطلاق حملة لرفع التجاوزات لكبرى في بغداد

الاثنين المقبل انطلاق حملة لرفع التجاوزات لكبرى في بغداد

(المستقلة)..حددت امانة بغداد يوم الاثنين المقبل 12/5/2014 موعداً لانطلاق حملة  رفع التجاوزات الكبرى وبالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد .

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذي عقدته امانة بغداد بحضور مدير الحراسات والامن اللواء قاسم النوري ومعاون قائد عمليات بغداد اللواء الركن رضا حنتوش وممثلي مديرية المرور العامة وشرطة محافظة بغداد ومعاوني المدراء العامين للدوائر البلدية كافة .

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام ان الحاضرين حددوا يوم الاثنين المقبل موعداً لانطلاق الحملة الكبرى التي ستنفذها امانة بغداد في عموم مناطق العاصمة بهدف ازالة جميع التجاوزات الحاصلة على الساحات العامة والشوارع الرئيسة .

واضافت ان ” المجتمعين ناقشوا الاليات والتنسيق بين امانة بغداد والقطاعات العسكرية المنتشرة في عموم العاصمة بغداد من اجل تنفيذ الحملة وفق انسيابية عالية تمهد الطريق للقضاء على حالة التجاوزات التي اصبحت تشكل عبئاً اضافياً على امانة بغداد .IMG_0072

واشارت الى ان ” الحملة ستنفذ في وقت المساء وتشمل المناطق التجارية الرئيسة والشوارع  والساحات العامة والاسواق الشعبية وازالة الاكشاك واللوحات الاعلانية المنصوبة بشكل غير رسمي واغلاق معارض بيع السيارات وساحات وقوف السيارات غير الرسمية واخذ تعهدات من المخالفين بعدم تكرار تجاوزهم .

ودعت امانة بغداد كافة المتجاوزين بضرورة ازالة تجاوزهم من خلال (3) ايام المقبلة والتعاون مع ملاكات امانة بغداد الخدمية بغية اظهار العاصمة بالمنظر اللائق والتي تستحقه والمحافظة على جماليتها  .

اترك تعليقاً