الرئيسية / رياضية / الاتحاد العربى لكرة اليد ينظم دورة للاعلاميين العرب المتخصصين

الاتحاد العربى لكرة اليد ينظم دورة للاعلاميين العرب المتخصصين

(المستقلة)..اعلن الاتحاد العربى لكرة اليد عزمه تنظيم دوره صحفية للإعلاميين المتخصصين في لعبة كرة اليد، على هامش استضافة العاصمة عمان للبطولة العربية للشباب التي تقام خلال الفترة 19-26 حزيران (يونيو) المقبل .

اعلن ذلك امين عام الاتحاد العربى لكرة اليد محمد المنيع عند لقائه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبدالقادر أمس  برفقة وفد الاتحاد العربي لكرة اليد، الذي ضم ايضا مدير الاتحاد ناصر السقا، و أمين عام الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عوني فريج.

وأشاد عبدالقادر بالنقلة النوعية التي أصابت لعبة كرة اليد في الوطن العربي من خلال تبني الاتحاد العربي العديد من البطولات والأنشطة، التي تسهم في تطوير اللعبة، مبديا ترحيبه في فتح آفاق التعاون مع الاتحاد العربي لكرة اليد، في تنظيم سلسلة من الدورات والملتقيات الإعلامية، خصوصا وأن الاتحاد العربي يولي الدورات المتخصصة اهتماما كبيرا في خططه.

وأوضح أن الأمانة العامة للاتحاد ستبدأ بالإجراءات المناسبة لاقامة الدورة الإعلامية في الأردن، بعد أخذ الموافقات الرسمية من أعضاء اللجنة التنفيذية في الاتحاد.

بدوره أعرب أمين عام الاتحاد العربي لكرة اليد، عن بالغ شكره وتقديره على التعاون الكبير الذي لقيه من قبل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، في تبني إقامة الدورة الصحفية المتخصصة والتي ستكون باكورة النشاطات التي يقيمها الاتحاد بالتعاون مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، مشيدا بالكفاءات العالية التي تزخر بها الصحافة العربية، والتي كان لها الدور الكبير في تطوير مختلف الألعاب الرياضية.

واستعرض امين عام الاتحاد العربي لكرة اليد البطولات التي يقيمها الاتحاد خلال الفترة المقبلة، والتي تتركز على مختلف المجالات، سواء كانت التدريبية أو التحكيمية، إلى جانب البطولات الرياضية للمنتخبات الوطنية والأندية العربية، معتبرا إقامة الدورة الصحفية للإعلاميين المتخصصين في تغطية لعبة كرة اليد يسهم بشكل كبير في صقل الإعلام الرياضي العربي وينعكس بالإيجاب على تطوير اللعبة في مختلف الدول العربية…(النهاية)

اترك تعليقاً