الرئيسية / الاتحاد العراقي يسهل سفر جمهور المنتخب إلى البحرين

الاتحاد العراقي يسهل سفر جمهور المنتخب إلى البحرين

بغداد ( إيبا )..أعلن الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم، اليوم الخميس، عن تقديم تسهيلات لجمهور المنتخب الوطني الراغبين بالسفر إلى البحرين لمتابعة مبارياته في بطولة كاس الخليج المقامة هناك، مبينا انه تم تخفيض سعر الفيزا وتذاكر الطيران المتجهة الى هناك.

وقال المتحدث الاعلامي باسم الاتحاد نعيم صدام في تصريح صحفي إن “الاتحاد يرتئي تواجد الجمهور العراقي لمتابعة مباريات المنتخب الوطني في بطولة  كأس الخليج التي ستقام في دولة البحرين”، مبينا إن “الاتحاد قدم تسهيلات للجمهور من الراغبين في متابعة هذه المباريات”.

واشار إلى انه “تم تخفيض سعر الفيزا وتذاكر الطيران للمتوجهين إلى هناك”.

وكانت قرعة كأس الخليج لكرة القدم في نسختها الواحدة والعشرين التي ستجري في الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من كانون الثاني المقبل، أوقعت الكويت حاملة اللقب في مواجهة العراق والسعودية.

يذكر أن بطولة كأس الخليج العربي تعد من أهم بطولات كرة القدم في منطقة الخليج، وهي تقام كل سنتين، وكانت انطلقت أول مرة في مملكة البحرين عام 1970، وتمكن العراق من تنظيم البطولة عام 1979، وحصل فيها على الكأس بقيادة المدرب الراحل عمو بابا، ثم استرجع العراق الكأس من دولة الكويت في العام 1984، قبل أن تسترده الكويت في العام 1986، واسترجعه العراق منها مرة أخرى في العام 1988، بعدها حرم العراق من المشاركة في البطولة، نتيجة تداعيات حرب الخليج الثانية، ثم سمح له بالمشاركة بعد سقوط النظام السابق في العام 2003.(النهاية)

اترك تعليقاً