الرئيسية / تنبيهات / الاتحاد العراقي يخاطب فرنسا وكرواتيا لتأمين مباراتين وديتين العام المقبل

الاتحاد العراقي يخاطب فرنسا وكرواتيا لتأمين مباراتين وديتين العام المقبل

(المستقلة) … كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم، انه سيخاطب الاتحادين الفرنسي والكرواتي لتأمين مباراتين ودياتين مع المنتخبين العام المقبل.

وذكر بيان للاتحاد تلقت (المستقلة) نسخة منه، ان “رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا – جياني انفانتينو، جدد دعمه للكرة العراقية ومساعيه لجعلها ضمن صفوة النخبة الكروية”.

واضاف: “جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه برئيس اتحاد الكرةعبد الخالق مسعود على هامش حفل اختيار جائزة افضل لاعب الذي اقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، امس الإثنين، في العاصمة البريطانية لندن”.

واكد مسعود، بحسب البيان، ان “الرئيس انفانتينو جدد دعمه من جديد للكرة العراقية واتحاد الكرة”، مبينا ان “فيفا لن يتوانى في دعم الكرة العراقية بخطوات مهنية مميزة تجعلها من صفوة النخبة في المنطقة”.

واضاف مسعود انه “التقى على هامش الحفل ذاته مدرب المنتخب الفرنسي الحائز على لقب بطولة العالم الاخيرة ديديه ديشامب ومدرب المنتخب الكرواتي الحائز على المركز الثاني في ذات البطولة زلا تكو داليتش لبحث اقامة مباراتين مع المنتخبين المذكورين في العام المقبل”.

واشار الى ان “المدربين المذكورين ابديا عدم ممانعتهما من خوض المباراتين”، مبينا ان “الاتحاد سيرسل خطابات رسمية الى الاتحادين الفرنسي والكرواتي من اجل تحديد موعدي المباراتين”.

وتابع مسعود انه “التقى ايضا رؤساء عدد من الاتحادات الصديقة والشقيقة من اجل توطيد العلاقات وتاسيس لمرحلة مهمة في تاريخ الكرة العراقية”.

اترك تعليقاً