الرئيسية / اخر الاخبار / الاتحاد العراقي : قائمة أولية للمنتخب الوطني في خليجي 21

الاتحاد العراقي : قائمة أولية للمنتخب الوطني في خليجي 21

بغداد (إيبا)…اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم قائمة اولية لمنتخب بلاده من 35 لاعبا في اطار الاستعداد للمشاركة في كاس الخليج الحادية والعشرين المقررة في البحرين من 5 الى 18 يناير المقبل.

وشهدت القائمة عودة الدوليين يونس محمود ونشأت اكرم الى صفوف المنتخب بعدما غابا عنه منذ مباراة اليابان (1/0) في 11 سبتمبر الماضي ضمن الجولة الرابعة من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤدية الى مونديال البرازيل 2014.

وسيختار الاتحاد العراقي 23 لاعبا للقائمة النهائية في وقت لاحق بحسب لوائح البطولة التي يخوض العراق منافساتها ضمن المجموعة الثانية الى جانب الكويت حاملة اللقب والسعودية واليمن.

وهنا القائمة الاولية : يونس محمود ونشأت اكرم ونور صبري محمد كاصد وجلال حسن وحسام ابراهيم وسامال سعيد وعلي بهجت وامجد كلف وعلي رحيمة وحسام كاظم وهلكورد ملا محمد وعباس رحيمة واحمد ابراهيم وامجد راضي وخلدون ابراهيم واسامة رشيد وديفد حيدر وعلاء عبد الزهرة وسلام شاكر ووليد سالم ونبيل صباح وسعد عبد الامير وحمادي احمد ومثنى خالد واحمد ياسين ومحمد حميد وعمار عبد الحسين وسيف سلمان وعلي عدنان وهمام طارق ومهند عبد الرحيم ومصطفى ناظم وعلي رحيمة واحمد عباس. (النهاية)

7 تعليقات

  1. المنتخب العراقي في بطولات الراحة لمنيكن جيدا بس اريدك في بطولة شرق اسيا وخليج21 يكون افضل منتخب شكرأ ………………..ز

  2. هاذ يونس يعني كفر اجعوه هذه واحد سعلوك. وللهي حرام يلبس ادريس العراق وحد مايعرف العب شنهي اجيبه

  3. عدنان مجمد ( اختصاص في اشراف وتأهيل حراس المرمى في هولندا )

    ان واحد من اهم الاسباب في خسارة المنتخب العراقي هو تذبب مستوى اللاعبين وعلى رأس هؤلاء يقف حراس المرمى !! وبمقارنة بسيطة بين حراس المرمى لدول الخليج سنجد ما لدينا هو الاضعف على الاطلاق ! مع اننا لاننكر المستوى الراقي الذي قدمه الحارس نور صبري والذي كان السبب في فوزنا على الاردن الا انه برأي كاخنصاصي في هذا المجال وبرأي الكثير من المراقبين ان نور صبري لم يعد باستطاعته امساك الكرة بشكل جيد وكثير من الاهداف التي تم تسجيلها على منتخبنا كانت مرتدة من يدي نور !!! لذا ننصح باعتماد نور كحارس احتياط ثالث وتقديم الحارس الشاب والرائع جلال حسن الذي خطف انظار الجميع في حماية عرينه ويذكرني هذا اللاعب بواحد من افضل حراس المرمى في المنطقة وهو رعد حمودي … دعوة للاعتماد على اللاعبين الشباب الذي ايلوا بلاء حسن مع المدب القدير حكيم شاكر وابعاد الفريق العراقي السابق وصاحب الامجاد وبطولة اسيا لانه لم يعد يناسب المرحلة الحاليةومن المهم جدا تكريم هؤلاء الابطال والاعتراف بانجازاتهم وبالمكانة التي تليق بهم … نرجو منكم دراسة هذا الطلب جيدا ورفعه الى الاخوة الاعزاء في الاتحاد لاتخاذ القرار المناسب ..

  4. لماذا لاتدعون كرار جاسم وباسم عباس هل بعدكم خائفين من زيكو

  5. لاداعي من بعض اللاعبين الذين لم يقدموا في انديتهم مثل فلان وفلان

اترك تعليقاً