الرئيسية / تنبيهات / الاتحاد العراقي بصدد إصدار قرار يوقف عدنان درجال عن العمل الإداري لخمس سنوات

الاتحاد العراقي بصدد إصدار قرار يوقف عدنان درجال عن العمل الإداري لخمس سنوات

(المستقلة) … كشف رئيس لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم طه عبد حلاته، أن اللجنة ستصدر قراراً يقضي بإيقاف النجم الدولي السابق عدنان درجال عن العمل الإداري لمدة خمس سنوات بسبب عدم قانونية أوراق ترشيحه لانتخابات اتحاد الكرة.

وقال حلاته في تصريح الصحفي تابعته (المستقلة)، إن “لجنة انتخابات اتحاد الكرة لديها لوائح وقوانين يجب أن تطبق من اجل الدخول إلى انتخابات اتحاد الكرة مثل المستمسكات والأوراق الثبوتية وغيرها وان أي شخص لا يأتي بها، يعتبر غير مستوفي لشروط الانتخابات”.

وأوضح ان “الانضباط تسلمت أوراق ترشح درجال عن طريق أمانة سر الاتحاد، بعد تدقيق الأوراق تبين أنها غير رسمية”.

وأضاف أن “درجال قدم أوراقاً تبين انه عمل كإداري في نادي الوكرة القطري، لكن اتحاد الكرة بعدما خاطب نادي الوكرة تبين أن الأوراق التي بعثها النادي القطري تختلف عن الأوراق التي قدمها درجال، وما وصلنا عن طريق درجال، اعتبره الاخير بأنه امر صحيح ولكن لجنة الانتخابات تراه مخالفاً”.

وبين بالقول: “بعد أن اكتشفنا بأن أوراق درجال خارج ضوابط لجنة الانتخابات، أبلغناه بعدم الحضور إلى الانتخابات لان تصويته سيكون غير قانوني”.

واختتم حلاته حديثه بالقول: “بحسب المادتين 79 (تزوير والغش) و80 (نزاهة وأخلاق) من لوائح الاتحاد، فإن عقوبتها هي الإيقاف لمدة خمس سنوات، وهذا القرار سيصدر بشكل مؤكد بحق درجال، حيث سيتم إيقاف درجال عن العمل الإداري المحلي والآسيوي والدولي لمدة خمس سنوات”.

اترك تعليقاً