الرئيسية / الاتحاد السوري غاضب على تعاقد مدرب منتخبه الاول مع القوة الجوية

الاتحاد السوري غاضب على تعاقد مدرب منتخبه الاول مع القوة الجوية

بغداد ( إيبا ).. حالة من الغضب والقلق إنتابت رئيس واعضاء اتحاد كرة القدم السوري بعد علمهم بقرار حسام السيد مدرب المنتخب الأول بتوقيعه لعقد يمتد لنهاية الموسم لتدريب فريق القوة الجوية العراقي وتوجهه الاحد القادم للعاصمة بغداد لاستلام مهمته بشكل رسمي.

وقد فشلت كل المحاولات باقناع السيد بعدم ترك المنتخب الأول وكذلك المنتخب الاولمبي الذي كلف بتدريبه الأربعاء الماضي استعداداً للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي تستضيفها أندونيسيا.

وكان رئيس واعضاء الاتحاد يمنون النفس ببقاء السيد مدرباً للمنتخب الذي حققه معه نتائج ملفتة أبرزها لقب غرب آسيا في الكويت خاصة وان نسور قاسيون تنتظرهم مباراة مهمة وحاسمة في تصفيات كأس اسيا 2015 مع المنتخب الاردني منتصف شهر آب القادم .

وعلم  أن عدداً من اعضاء الاتحاد حاول الضغط على السيد للتراجع عن قراره بتقديم استقالته من تدريب المنتخب الاول وكذلك الاولمبي والتوجه للعراق ولكن السيد أكد للاتحاد بأن الفرصة قد لا تتكرر بتدريب أحد أهم وأشهر الفرق العراقية وبعقد مالي محترم يساوي 50 ضعفاً مما يتقاضاه في سوريا.

ومن المتوقع أن يجتمع اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة القادمة لتكليف مدرب جديد للمنتخب الاولمبي الذي سيدخل لمعسكر مغلق بدأ من الاحد القادم في العاصمة دمشق ولحين تسمية المدرب الجديد سيشرف على تدريبات المنتخب الجهاز الفني المساعد بقيادة محمد أنس مخلوف .(النهاية)

اترك تعليقاً