الرئيسية / رئيسي / الاتحاد البحرين يعتذرعن استضافة العراق مباراة ودياً في البحرين

الاتحاد البحرين يعتذرعن استضافة العراق مباراة ودياً في البحرين

بغداداد(المستقلة)… أعلن أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، عن تلقي اتحاده خطابا رسميا من نائب رئيس الاتحاد البحريني يؤكد فيه اعتذاره عن اجراء اللقاء الودي بين منتخبي العراق والبحرين لاسباب فنية.

وقال طارق احمد، في “تصريح صحفي”، انه تلقى خطابا رسميا من نائب رئيس اتحاد البحرين احمد النعيمي يعتذر فيه عن خوض منتخبي العراق والبحرين المباراة الودية التي تم الاتفاق على اجرائها في 27 من شهر شباط الجاري.

وأضاف ان الجانب البحريني برر عدم خوض منتخبه القاء الودي لارتباط اغلب لاعبي المنتخب البحريني الاول مع انديتهم في دول اخرى والتي لم توافق على تفريغهم لخوض اللقاء الودي الذي كان مقررا استعدادا للقاء الصين مطلع الشهر المقبل.

واوضح احمد ان “الغاء اللقاء سبب ارباكاً لخارطة الطريق التي وضعها الاتحاد مع المدرب حكيم شاكر لاعداد المنتخب الوطني العراقي قبل لقاء الصين المصيري المؤهل الى نهائيات اسيا”.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم كشف بعد اجتماعه الاخير الذي انتهى مساء امس الخميس في مقره ببغداد عن “خارطة طريق” المنتخب العراقي قبل خوض لقائه المرتقب أمام الصين في الخامس من آذار المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا.(النهاية)

اترك تعليقاً