الرئيسية / تنبيهات / الإمارات محطة جديدة لاستثمارات ابن رئيس الوزراء الإسرائيلي

الإمارات محطة جديدة لاستثمارات ابن رئيس الوزراء الإسرائيلي

(المستقلة).. كشفت مصادر اعلامية اسرائيلية عن تحضيرات يقوم بها ابن رئيس الوزراء الاسرائيلي يائير نتنياهو للاستثمار في دولة الامارات العربية.

ونقلت المصادر عن مايكل بيكر، المدير المالي لشركة (CFO) لمنطقة سيمنز في الشرق الأوسط ، ان يائير نتنياهو، الابن الأكبر لرئيس الوزراء الإسرائيلي ، قام برحلة لمدة أربعة أيام إلى الإمارات في 4 تشرين الاول/أكتوبر، بدعوة من ديتمار سيرسدورف، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة.

واشار بيكر الى ان هذه الرحلة غير الرسمية كانت لأغراض سياحية وتجارية، منوها الى ان ابن رئيس الوزراء الإسرائيلي عقد اجتماعين مع سيرسدورف في مكتب سيمنز في الشرق الأوسط  في جبل علي ، بدبي. كما أن حمدان بن محمد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ، الذي عرف بزيارة يائير ، قام بترتيب لقاء غير رسمي مع يائير نتنياهو في مقر إقامته في فندق برج العرب ، و تحدثوا بشأن العملية القانونية والحصول على التراخيص اللازمة للاستثمارات في الامارات.

وبالنظر إلى التقارير المتعلقة بجهود يائير للاستثمار خارج إسرائيل ، يبدو أن يائير يخطط لاستثمار جزء من رأس مال عائلة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في الشركات الأمريكية والأوروبية في دول الخليج ومنها الامارات.

اترك تعليقاً