الإعمار تباشر بتنفيذ مجمع العزيزية السكني في واسط بكلفة 69 مليار دينار

بغداد (إيبا)…أعلنت وزارة الإعمار والإسكان عن المياشرة بتنفيذ مجمع العزيزية السكني في محافظة واسط بكلفة 69 مليار دينار عراقي، وأشارت إلى أن المجمع يتكون من 453 وحدة سكنية وعلى مساحة 60 دونم .

وذكر بيان للوزراة تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم الاربعاء إن “شركة المنصور العامة وبأشراف الهيئة العامة للإسكان التابعتين إلى وزارة الإعمار والإسكان باشرتا بتنفيذ مجمع العزيزية السكني في محافظة واسط بكلفة إجمالية بغلت 69 مليار دينار”، مبينا أن “المجمع يتكون من 453 وحدة سكنية ويشيد على أرض مساحتها 60 دونما”.

واضافت الوزارة أن “المجمع سيكون على شكل عمارات سكنية وبواقع ثلاث طوابق وبنموذجين (A) و (B) وبمجموع 64 عمارة سكنية”، مشيرا إلى أن “النموذج (A) يتكون من 23 عمارة سكنية بمجموع 207 شقة سكنية بواقع ثلاث شقق في كل طابق وبمساحتين الاولى بمساحة 153 متر مربع والتي تحتوي على ثلاث غرف، اما النموذج الثاني من الشقة فسكون مساحتها 136 متر مربع بواقع غرفتين”.

وتابعت الوزارة أن “النموذج الثاني من العمارات (B) سيكون بمجموع 41 عمارة تحتوي على 246 شقة سكنية وبواقع شقتين في الطابق وبمساحة 150 متر مربع للشقة تتكون من ثلاث غرف نوم”، مشيرا إلى أن “المجمع يحتوي ايضا على أبنية خدمية عامة”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد