الرئيسية / عجائب و غرائب / الأكل علي أجساد الجميلات . . فاتنات ” عاريه ” !!!

الأكل علي أجساد الجميلات . . فاتنات ” عاريه ” !!!

(المستقله). . اجساد الجميلات عاريات فوق طاولات الطعام بديل عجيب لأطباق التقديم .

الياباني في مانشستر “سامسي” ابتدع في مطعمه أغرب وسيلة مبتكره لجذب الزبائن ، مقابل لقاء 75دولاراً للوجبة يقدم لرواد مطعمه الطعام على جسدين لفتاتين عاريتين , ولتناول الطعام يستخدم الزبائن الأعواد ، ووفق قواعد الذوق السليم عدم مدّ أيديهم للأجساد العارية لأي سبب .

وكيت ينغ روسي ( 25عاماً) انجل ثان ( 22عاماً) بتمثيل دور أطباق التقديم الحيه والبشريه الناعمه ,بحيث توضع عليها جميع أنواع الأطباق كالسرطان البحري وأسماك السالمون والدجاج المشوي على الفحم والفاكهه بأنواعها , “الطعام الشهي وجسد المرأة الجميل يؤلفان العنصرين الأساسيين للثقافة اليابانية” .

الأكل علي النساء 2
وقالت كيت ينغ لصحيفة “ذي صن”: “إنني اتطلع للمشاركة في مثل هذه “التجربة الثقافية” طالما أن زبائن المطعم سيتعاملون مع التجربة بطريقة حضارية”, علقت كيت ينغ من ألدرلي إدج بمقاطعة تشيشاير قائلة: “إنني سعيدة أنهم لن يقدموا أطعمة باردة على الطاولات الحديثة”, هكذا صرح سامانثا غور ليونز، مدير مطاعم سامسي للصحيفة بقوله: “إن وضع الطعام على أجساد الفتيات العاريات هي آخر “موجة ثقافية” ضربت أنحاء طوكيو”.

اذا حصل كساد في مهنة عرض الازياء والدعاية فهناك مجال آخر أمامهن في اليابان الحسناوات وعارضات الازياء الجميلات لا يعانين من البطالة إطلاقًا عن طريق المطاعم التي تقدم الوجبة اليابانية الشهيرة باسم “السوشي”. . أصبحت تقدم في بعض على أجساد هؤلاء الفتيات الجميلات وتلاقي حاله من الرواج المتزايد والأقبال و يفضلون أكلها عن الاجساد ,ولم تتوقف حدود هذه البدعه الغريبه والجريئه وتخطت حدود اليابان وانتقلت لبعض دول الغرب مثل الولايات المتحدة لكن أقل إنتشارًا . . (النهايه) .

الأكل علي النساء 3

اترك تعليقاً