الرئيسية / تنبيهات / الأرجنتين أمام أختبار حقيقي ..الخميس!

الأرجنتين أمام أختبار حقيقي ..الخميس!

(المستقلة)..تدخل الأرجنتين مباراتها المصيرية مع كرواتيا غدا الخميس في نيجني نوفغورود ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم في كرة القدم، وهي موحدة خلف كابتنها ونجمها ليونيل ميسي، بعد تعثرها في الجولة الأولى.

وبدأ ميسي المونديال بشكل مخيب إذ فوت الفرصة على بلاده للخروج بالنقاط الثلاث من مباراتها مع ايسلندا، بإهداره ضربة جزاء حين كانت النتيجة 1-1.

وأتت إضاعة ميسي ضربة الجزاء غداة تحقيق غريمه في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بداية مثالية بتسجيله ثلاثية لبلاده البرتغال في مرمى اسبانيا منحت أبطال أوروبا التعادل 3-3.

وعلى رغم صعوبة اختراق الدفاع الايسلندي، تجاهل سامباولي مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا الذي لم يكن ضمن التبديلات الأرجنتينية الثلاثة، بانتظار التوصل إلى “تفاهم” حول كيفية اشراكه الى جانب ميسي بحسب ما أشار المدرب السابق لإشبيلية الإسباني عشية النهائيات.

وأكد ميسي شعوره بـ”المرارة” بعد المباراة التي سدد خلالها “البعوضة” 11 مرة على المرمى دون ان يجد طريقه الى الشباك، هو أمر لم يحصل منذ مونديال 1970 مع الإيطالي لويجي ريفا.

وتشكل المباراة ضد كرواتيا اختبارا حقيقيا لقدرة الأرجنتين على المنافسة ومواجهة مرتقبة بين ميسي وزميله في برشلونة ايفان راكيتيتش وغريميه في ريال مدريد لوا مودريتش وماتيو كوفاشيتش.

اترك تعليقاً