اقبال يلتقي رئيس اللجنة الاولمبية ومدرب المنتخب الاولمبي

(المستقلة)..التقى وزير التربية محمد اقبال عمر الصيدلي ، رئيس اللجنة الاولمبية العراقية رعد حمودي ومدرب المنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد وعددا من الرياضيين والاعلاميين.

وهنأ اقبال الكادر الرياضي واللجنة الاولمبية على الانجاز الكبير الذي تحقق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد مؤكدا ان وزارة التربية تجمع كافة شرائح المجتمع العراقي من رياضيين وفنانين وشعراء .

وبين اقبال ان اللاعبين والكادر الاداري والرياضي للمنتخب ادخل الفرحة على قلوب جميع العراقيين لان الرياضة اصبحت اليوم مثار اهتمام جميع الشرائح في العالم وهي الرئة التي يتنفس منها المجتمع خاصة في ظل مجتمع عاش الحصار والحروب والمعاناة .

وأكد اقبال في تصريح صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص ان بابه مفتوح لتقديم التسهيلات لكل الرياضيين التابعين لوزارة التربية من مدربين ورياضيين بما يخدم الحركة الرياضية العراقية .

من جانبه شكر حمودي وزير التربية على التسهيلات معتبرا ان الرياضة هي السبب الرئيس لنشر السلام والمحبة في العالم وهي الاساس للحفاظ على سلوك وتربية المجتمع .

كما شكر الكابتن عبد الغني شهد تسهيلات وزير التربية لتفريغه من تربية النجف لمدة ثلاثة اشهر لادارة المنتخب الاولبي العراقي وتحقيق هدا الانجاز الكبير .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد