اقامة البطولة العربية للناشئين بكرة اليد في تونس

بغداد ( إيبا ).. اعلن الاتحاد العربى لكرة اليد تنظيم البطولة العربية السابعة لمنتخبات الناشئين مواليد 96م بتونس من 12 الى 20 تموز .
وقال امين عام الاتحاد العربى لكرة اليد تركى الخليوى في تصريح تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه اليوم ان هذه البطولة ستساهم فى اعداد هذه المنتخبات للتصفيات الاسيوية والافريقية خلال عام 2014م والتى ستؤهل الىى نهائيات كأس العالم 2015م وكذلك لاعداد المنتخبات العربية لدورة الالعاب الاسيوية للشباب بننانجين الصينية فى آب المقبل.
واعرب الخليوى عن امله ان تنجح البطولة فى تهيئة منافسة واحتكاك قوي للمنتخبات العربية قبل المنافسات القارية الهامة القادمة .
وقال اننا نجحنا العام الماضى فى تنشيط بطولات الناشئين واعادتها على الخريطة العربية بعد توقف لاكثر من ثمانية عشر عاما واكد اننا سنواصل جهودنا بدعم من الاتحادات العربية لكرة اليد للمساهمة فى تطوير كرة اليد العربية ووعد الخليوى بتقديم العديد من البرامج والافكار مستقبلا.
من الجدير بالذكر ان هذه البطولة هى السابعة على مستوى الناشئين وقد حقق منتخب قطر البطولة مرتيين هى الثانية والخامسة وحقق المنتخب السعودي البطولة الاولى وحققت منتخبات الجزائر ومصر وتونس البطولات الثالثة والرابعة والسادسة على التوالى .(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد