اغلاق 46 معرضا غير نظامي لبيع وشراء السيارات في بغداد

بغداد ( المستقلة )..اعلنت امانة بغداد عن اغلاق (46) معرضاً غير نظامياً لبيع وشراء السيارات في منطقة الحبيبية بجانب الرصافة من العاصمة بغداد بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد.

ونقلت مديرية العلاقات والاعلام عن المعاون الامني لمديرية الحراسات والامن (احمد كاظم عيدان) قوله ” ان ملاكات امانة بغداد تمكنت بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد من اغلاق (46) معرضاً لبيع وشراء السيارات انشئت بشكل غير نظامي و دون استحصال الموافقات الاصولية في منطقة الحبيبية بمدينة الصدر بعد انتهاء المهلة الزمنية الممنوحة لاصحابها “.

واضاف ان “هذه الحملة ستستمر لتشمل جميع مناطق العاصمة بغداد ضمن قواطع الدوائر البلدية الاربع عشرة لغرض وضع حد لظاهرة انتشار مرائب ومعارض وساحات وقوف ومبيت السيارات العشوائية التي باتت تشوه جمالية وتصميم العاصمة بغداد الى جانب ما تشكله من مخطار امنية واحتمال استغلالها من قبل الارهابيين لتنفيذ اعمالهم الاجرامية ضد المواطنــــين الابرياء ” .

واشار الى انه “بانتهاء المهلة الممنوحة لأصحاب معارض السيارات غير الرسمية اصبحت امانة بغداد وعمليات بغداد ملزمة بتطبيق قرار اغلاق المعارض واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتجاوزين والممتنعين عن غلق معارضهم او مراجعة الدوائر المعنية لاستحصال الموافقات الاصولية لفتح هذه المعارض”.

واشاد “بتعاون المواطنين مع ملاكات امانة بغداد والقوات الامنية خلال حملة غلق مرائب ومعارض وساحات وقوف السيارات بعد ان تسببت بتشويه مظهر وجمالية احيائهم السكنية والتجاوز على الشوارع والارصفة واعاقة عملية تقديم الخدمات وتنفيذ بعض المشاريع “.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد