الرئيسية / اخر الاخبار / اعتقال شخصين متلبسين بممارسة الدجل والشعوذة وبيع الأدوية

اعتقال شخصين متلبسين بممارسة الدجل والشعوذة وبيع الأدوية

(المستقلة)… تمكنت مفرزة مشتركة من مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية وقسم مكافحة الجريمة المنظمة في محافظة صلاح الدين من ضبط شخصين اثنين متلبسين بممارسة ما يعرف بالدجل والشعوذة وبيع الأدوية والأعشاب الطبية من غير رخصٍ رسمية.

وذكر بيان لمكتب المفتش العام للوزارة ان عملية الضبط جاءت على خلفية معلومات مصادر مكتب المفتش العام التي أفادت بوجود اشخاص غير متخصصين يمارسون أعمال الشعوذة والدجل على المواطنين وفتح محال لممارسة عملهم دون موافقات رسمية فضلاً عن قيامهم بصرف وصفات دوائية وأعشاب طبية للمواطنين دون حيازتهم على ترخيص رسمي أو اجازة تخصصية.

الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى استحصال أمر قضائي بالتحري والقبض على المخالفين وتسليمهم الى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. وقد تمت مداهمة بعض الأوكار والمحال المشبوهة من قبل المفرزة المشتركة، حيث استطاعت المفرزة من القاء القبض على شخصين متلبسين بالجريمة، قامت بتوقيفهما وأغلقت محالهما لمخالفتهم الضوابط واللوائح المنصوص عليها قانوناً، وتم تسليمهما الى قسم مكافحة الجريمة المنظمة في صلاح الدين باعتباره الجهة الاختصاصية بغية اتخاذ الاجراءات القانونية الازمة بحقهما.(النهاية)

اترك تعليقاً