vas – corona breaking

اصنعي قناع العسل للبشرة في المنزل – فوائد قناع العسل

العسل عنصر طبيعي وخالي من المواد الكيميائية مما يجعله مغذي للبشرة عند تجهيز قناع العسل للبشرة. كما يعتبر العسل غنياً بالمواد المضادة للأكسدة والتي تعمل بدورها على:
منع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة كما أنه مضاد جيد للجراثيم وبالتالي يمنع ظهور حب الشباب ويساعد في تنظيف المسام ايضاً كما أنه مرطب وبلسم لتهيج البشرة وفي النهاية يترك بشرتك نظيفة، اليوم اخترنا لكِ مجموعة من الوصفات لإقنعة الوجه باستخدام العسل.

قناع التفاح والعسل:
من الأقنعة البسيطة جداً عند إستخدام العسل في العناية ببشرتك بمجرد مزج قطع من التفاح الطازج مع 4- 5 العسل وكمية من الماء الفاتر.
يمكنك مزج التفاح أولاً في الخلاط الكهربائي للحصول علي معجون ويجب  الحرص علي أن تكون كمية العسل كافية لخلطها مع التفاح ويصبح القناع جاهز للتطبيق.

تطبيق طبقة من قناع التفاح والعسل على الوجه والإنتظار لمدة 15 – 20 دقيقة حتى يجف القناع على الوجه بعد ذلك غسل الوجه بالماء الفاتر والإنتظار حتى تري النتائج.

المزيد من الاخبار

ملاحظة: يعمل قناع التفاح والعسل بشكل أفضل للبشرة الدهنية ويساعد في تجديد خلايا البشرة  لأن حمض الجلونيك الموجود في التفاح يمكنك من تقشير الجلد.

 

قناع القرفة والعسل لتجديد البشرة:
القرفة غنية سينامالديهايد والكثير من المكونات الأخرى التي تجعل القرفة مضاد رائع للإلتهابات والقضاء على العدوى البكترية وتقشير البشرة بسهولة وعند مزجها مع العسل والإنتظام علي إستخدامه  يعطي النتائج جيدة جداً لذلك لا تستلمي فلن تري النتائج في يومين.
إضافة كمية من مسحوق القرفة مع العسل تعتمد هذه الكميات على الأماكن المتضررة من الجلد.

ملاحظة: قد تحتاجين إلى إضافة ثلاث ملاعق من مسحوق القرفة مع  كمية كافية من العسل لعمل معجون ويصبح الخليط متسق ثم تطبيقه علي الاماكن المتضررة كوسيلة وقائية وشطف وجهك بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي ومن الأفضل الإستمرار عليه لمدة إسبوعين حتى تحصلي على أفضل النتائج.

العسل والبيض:
هذه هي الطريقة المثالية لشد الوجه بمجرد خفق بياض البيض مع معلقة كبيرة من العسل العضوي ويصبح أكثر قتامة لأنه يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة.
يفرك الخليط بلطف على الوجه وتركه لمدة 10 دقائق على الأقل، شطف الوجه بالماء الدافئ بعدها للتمتع بوجه مشدود وسلس حتى أنك سوف تلاحظين بأن المسام  أصغر وأكثر شباباً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونااقرأ المزيد ...
+ +