الرئيسية / رياضية / اشبال بابل يحجزون مقعدهم في المباراة النهائية المؤهلة للبرازيل ضمن بطولة كوبا كوكا-كولا

اشبال بابل يحجزون مقعدهم في المباراة النهائية المؤهلة للبرازيل ضمن بطولة كوبا كوكا-كولا

(المستقلة)..زف فريق متوسطة (البهاء) من محافظة بابل الفرحة الى اهاليهم بحجزمقعد في المباراة النهائية المؤهلة للحصول على كأس كوبا كوكا كولا في العراق والتي شملت 400 مدرسة من 6 محافظات عراقية, والتي تتضمن رحلة إلى معسكر تدريبي في البرازيل للفريق الفائز وحضور إحدى بطولة كأس العالم بكرة القدم هناك.

و تأهل فريف متوسطة (البهاء) بعد المباراة الاخيرة التي جمعته مع فريق مدرسة “الحسين بالروح” من محافظة النجف الاشرف وانتهت بنتيجة (2-1) في البطولة التي تتم بالتعاون مع وزارة التربية العراقية وبرعاية كاملة من شركة الواحة.

وقال مدرب فريق محافظة الحلة “انهم مكملون نحو البرازيل بعزم شديد ونستطيع ان نرى الاحلام بدأت تتحقق خصوصا وان الفريق حقق نتيجة جيده جدا حيث اشار “الا ان التجهيزات كانت ممتازه, مثنيا على دور الشركة (الواحة) الراعي الرسمي للبطولة بما قدمتة من خدمات متنوعه وملابس رياضة للاعبين”.

وبين الطفل (حمزه عبيس) -13 عاما- وهو تغمره الفرحه قائلا ” اني سعيد جدا بتأهل فريقنا الى مباراة شبة النهائية فرغم اني متعب جدا لكن اشعر بسعاده لاتوصف, فأنا إقتربت كل يوم أكثر من فرصه الذهاب الى البرازيل”

وبين حكم المباراة ان (طه ساير) “ان فرحة الاطفال كان جميله جدا كون المباراة تشكل رافد بين محافظات العراق . واشار” المباراة كانت جميله جدا ولم تشهد اي اخطاء م ملحوضة وانما سادها التناغم الذي اثمر عن مباراة جميله.

واضاف “ان متوسطة البهاء سوف تتبارى مع احدى الفرق من محافظة بغداد التي بعد التصفيات التي سوف تجري بين الست فرق المتبقيه. على أن تكون مباراة الختام في منتصف شهر آذار الجاري في بغداد.(النهاية)

اترك تعليقاً