الرئيسية / رياضية / اتحاد اليد العربي ينتخب مكتب تنفيذي جديد

اتحاد اليد العربي ينتخب مكتب تنفيذي جديد

(المستقلة).. نجح تركى الخليوى فى الفوز برئاسة الاتحاد العربى لليد بالتزكية، وذلك خلال الجمعية العمومية التى أقيمت الثلاثاء والاربعاء في اللجنة الأوليمبية المصرية.

كما فاز خالد ديوان، عضو الاتحاد المصري، بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد بالتزكية أيضا، فيما فاز عيسى النعيمي أمام منافسه البحريني على عيسى بمنصب النائب الثاني بتسعة أصوات مقابل سبعة اصوات لمنافسه.

وعلى مستوى العضوية، فاز بها كل من الأردني نبيل شحروخ، واليمنى أمين المدعى، والليبى نافع المالطى، والفلسطينى جودات جودة بالتزكية ،والتونسي مهدى الخواجة، والعمانى سعيد الشحرى، والمغربي محمد العمراني بعد تنازلهم عن الترشح على منصب النائب الثاني.

ومن جانبه اعلن الخليوى عن ترشيح السعودى محمد المنيع امينا عاما للاتحاد العربى

فيما اعلن مجلس ادارة الاتحاد العربى عن تشكيل لجنة الامور المستعجلة من كل من تركى الخليوى وخالد الديوانى وعيسى النعيمى ومهدى خواجة وسعيد الشحرى ومحمد المنيع.

وقد اعلن ايضا مجلس ادارة الاتحاد العربى لكرة اليد اسماء رؤساء اللجان من كل من التونسى رضا المناعى للمسابقات والكويتي محمد الهولى للحكام والمصري عفت رشاد للمدربين والجزائري سعيدانى فيصل للتسويق والعراقية اعتبار الحداد للنسائية والليبي على البو سيفى للإعلامية والمصري مهيب الهوارى للشاطئية والدكتور منذر مبارك للطبية.(النهاية)

اترك تعليقاً