الرئيسية / اخر الاخبار / اتحاد الكرة يشكل وفدا لزيارة ايران لتحديد ملعب التصفيات

اتحاد الكرة يشكل وفدا لزيارة ايران لتحديد ملعب التصفيات

(المستقلة ) …  من المؤمل ان يشكل الاتحاد العراقي لكرة القدم وفداً لزيارة الجمهورية الاسلامية في ايران للاطلاع على ارض الواقع على الملاعب من اجل اختيار الارض المفترضة لاستضافة مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المونديالية.

وقال الناطق الاعلامي باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير في تصريح صحفي ، انه وبعد ان تلقي مجلس ادارة الاتحاد الموافقة الرسمية من قبل الاتحاد الايراني لكرة القدم سيتم تشكيل وفد من قبل عدد من اعضاء اتحاد الكرة للسفر الى الجارة ايران للاطلاع على عدد من الملاعب التي يشترط فيها تواجد كافة الامور التي من شأنها انجاح مسيرة اسود الرافدين في التصفيات “.

واضاف ان”رد الجانب الايراني لم يتأخر مطلقاً حيث تلقينا كتاب رسمي من قبل رئيس الاتحاد الايراني علي كافاشيان يرحب بالطلب العراقي مؤكداً فيه على ان الملاعب الايرانية ستفتح امام الاستحقاقات الرسمية وغير الرسمية امام جميع المنتخبات الوطنية العراقية “.

وبين “لم نحدد ملعب الغدير في الاهواز لاستضافة مباريات المنتخب الوطني حيث سيتكفل الوفد الذي سيزور ايران الاسبوع المقبل بوضع دراسة لعدد من الملاعب لاختيار ما يتلائم وتطلعات الاتحاد فيما يخص عدد الجماهير وسهولة وصول الجماهير من العراق”.

اترك تعليقاً