الرئيسية / اخر الاخبار / ابتكار آيس كريم يحتوى على “الفياجرا” يغنيك عن الحبة الزرقاء

ابتكار آيس كريم يحتوى على “الفياجرا” يغنيك عن الحبة الزرقاء

(المستقلة)… قامت شركة “Lick Me I’m Delicious”، والتى تتخذ من بريطانيا مقراً لها، مؤخراً، بتطوير نوع جديد ومبتكر من الآيس كريم يحتوى على المادة الفعالة “سيلدنافيل”، والموجودة فى عقار الفياجرا، ليستخدم فى علاج العجز الجنسى وأمراض ضعف الانتصاب، ويحل بديلاً للحبة الزرقاء، وذلك حسبما نشر مؤخراً بصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وأشار مخترع الأطعمة الشهير “تشارلى هارى فرانسيس”، وهو من قام بتطوير هذا الآيس كريم، والذى يُشبه الحبة الزرقاء “فياجرا” إلى أن الشخص يمكنه اختيار الجرعة التى يريدها، حيث تحتوى البولا الواحدة على 25 مجم “سيلدنافيل”، ولذا فعند الحاجة للحصول على الجرعة الموصى بها، وهى 50 مجم، يتوجب عليك تناول “2 بولا” من الآيس كريم، وكما يمكن تناول 4 بولا للحصول على 100 مجم من العقار.

جدير بالذكر أن تشارلى فرانسيس قام بتطوير هذا النوع المبتكر من الآيس الكريم خصيصاً لأحد مشاهير المجتمع، الذى رفض ذكر اسمه، ونال إعجابه جداً على حد قول مخترع الأطعمة المعروف.

كما أن تشارلى قام مؤخراً بتطوير أول آيس كريم بالعالم يُشع ضوءاً فى الظلام، وذلك باستخدام بروتين مستخلص من قناديل البحر المضيئة، وهو يُجهز حالياً لتطوير أول آيس كريم قابل للاشتعال فى العالم. (النهاية)

اترك تعليقاً