الرئيسية / سياسية / ائتلاف الوطنية ينفي وجود اي اتصالات مع “النظام السوري”

ائتلاف الوطنية ينفي وجود اي اتصالات مع “النظام السوري”

(المستقلة).. نفى ائتلاف الوطنية وجود اي اتصالات او لقاءات او زيارات بينه وبين “النظام السوري” في ردّ على ما وصفها “فبركات واكاذيب” نشرتها صحيفة سعودية.

وقال الائتلاف في بيان تلقت (المستقلة) نسخة منه “بين الحين والآخر تنبري بعض وسائل الاعلام المأجورة التي تحمل نوايا سيئة لترويج الأكاذيب والفبركات بحق بعض الشخصيات الوطنية ولعل آخرها الخبر المشبوه الذي تناقلته صحيفة الوطن السعودية حول اتصالات يجريها نائب رئيس الجمهورية وزعيم ائتلاف الوطنية الدكتور اياد علاوي مع النظام السوري بهدف تحريض ائتلاف الوطنية ضد بعض الدول العربية” .

وفي الوقت الذي اعرب فيه ائتلاف الوطنية عن الاحتفاظ”بحقه القانوني بمقاضاة الصحيفة”، نفى وجود “أي اتصالات او لقاءات او زيارات مع النظام السوري ورئيسه منذ أكثر من 7 سنوات”.

ولفت الى ان رئيسه اياد علاوي له “مواقفه المشهودة في الدفاع عن شعب سوريا البطل والوحدة العربية والامة العربية والدعوة الى نبذ الخلافات والتي أكدها خلال لقاءاته الصحفية أو الرسمية” .

ودعا البيان وسائل الاعلام الى نقل الاخبار من مصادرها الموثوقة و”عدم الانجرار نحو حملات التسقيط والأجندات الخارجية التي عملت وما تزال على تأجيج الأوضاع في العراق والمنطقة” .

اترك تعليقاً