الرئيسية / رئيسي / ائتلاف العراقية الحرة سيخوض انتخابات مجالس المحافظات بقائمة مستقلة

ائتلاف العراقية الحرة سيخوض انتخابات مجالس المحافظات بقائمة مستقلة

 بغداد ( إيبا )..أعلن رئيس ائتلاف العراقية الحرة قتيبة الجبوري أن ائتلافه سيخوض انتخابات مجالس المحافظات بقائمة مستقلة دون عقد أية تحالفات مع كيانات سياسية اخرى .

وأوضح الجبوري في تصريح نقله المكتب الاعلامي للإئتلاف :” ان ائتلاف العراقية الحرة قرر في اجتماعه الاخير بحضور ممثليه وأعضاء هيئاته السياسية وكوادره في بغداد والمحافظات أن يخوض انتخابات مجالس المحافظات بقائمة مستقلة تحمل اسم (ائتلاف العراقية الحرة) دون عقد أية تحالفات مع كيانات سياسية اخرى “.

وأضاف :” نحن نحترم ونثمن العروض التي قدمت لنا من قبل عدد من الكيانات السياسية للإنضواء تحت ائتلاف العراقية الحرة في الانتخابات المقبلة ، إلا أن أسبابا تتعلق بكثافة التنظيم والحرص على انتقاء المرشحين القادرين على التواصل مع الجماهير وتلبية تطلعاتهم جعلتنا نفضل خوض انتخابات مجالس المحافظات بقائمة منفردة “.

وتابع الجبوري :” ان حرصنا على النهج الوطني الذي انتهجه ائتلاف العراقية الحرة وأهمية الحفاظ على حياديته واستقلاله أعطانا حافزا على اتخاذ هذا القرار ، فقد وضعنا في اولويات عملنا السياسي التمسك بمنهاجنا النابع من معاناة الشعب العراقي وتعزيز ثقة جماهيرنا بنا “.(النهاية)

اترك تعليقاً