الرئيسية / تنبيهات / إيرباص تسهم في إنجاح تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

إيرباص تسهم في إنجاح تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

(المستقلة)..  أعلنت شركة ’إيرباص‘ عن تطبيق تكنولوجيا الاتصالات الآمنة التي تقدمها الشركة خلال سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 الذي أقيم مؤخراً، حيث استفادت اللجنة المنظمة للسباق في حلبة البحرين الدولية من البنية التحتية الموسعة لشبكة ’تيترا‘ في مملكة البحرين.

وفي هذا السياق، قال سليم بوري، نائب الرئيس والرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ  في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص” : “تستقطب الفعاليات العالمية مثل سباقات الفورمولا 1 اهتماماً واسعاً، حيث يتركز انتباه محبي السباقات على منطقة الخليج العربي خلالها. وكان من الطبيعي أن تلجأ هذه الفعالية الضخمة إلى استخدام نظام ’تيترا‘ من شركة ’إيرباص‘ لضمان سلامة وحسن تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1. ويشرّفنا أن نقوم كلّ عام بتزويد اللجنة المنظمة لهذه الجائزة الكبرى بأحدث ابتكاراتنا وتقنياتنا”.

 

وخلال الفعالية، قدمت ’إيرباص‘ أنواعاً مختلفة من أجهزة الاتصال اللاسلكي والتي تعمل بتقنية ’تيترا‘، بما فيها طرازي ’تي إتش آر 880 آي‘ (THR880i ) و’تي إم آر 880 آي‘ (TMR880i)، فضلاً عن تعزيز قدرات الشبكة التي تغطي موقع السباق. ومنذ عام 2005، توفر الشركة خدماتها لسباقات الفورمولا 1 التي يجري تنظيمها في مملكة البحرين. وتستخدم الفعالية حلول ’إيرباص‘ في المجالات التي تتسم بالأهمية البالغة من الناحية الأمنية؛ مثل ضمان أمن الفعالية بوجود أعداد ضخمة من الجمهور، وعمليات مراقبة السباق حيث تتسم الاتصالات بأهمية كبرى فيما يتعلق بسلامة كافة الأطراف المتنافسة.

اترك تعليقاً