الرئيسية / اخر الاخبار / إيتو يصف مورينيو بالأحمق

إيتو يصف مورينيو بالأحمق

(المستقلة)… انتهز المهاجم الكاميروني العملاق صامويل إيتو فرصة نهاية عقده مع نادي تشيلسي الإنجليزي وإنهاء ارتباطه بالنادي اللندني ليرد بكل جرأة وبدون أي حسابات على المدير الفني البرتغالي لفريق تشيلسي “جوزيه مورينيو” والذي سبق ووصفه بالرجل العجوز مُشككًا في عمره الحقيقي.

كان جوزيه مورينيو قد أبدى عدم رضاه على مستوى وأداء خط هجوم تشيلسي طيلة الموسم الفائت وهو ما جعله يُشكك في العمر الرسمي المكتوب في سجلات اللاعب الكاميروني والذي مازال يريد الاستمرار في اللعب في أعلى المستويات.

قال الأسطورة الكاميرونية ونجم برشلونة وإنتر السابق لموقع آفريكان فوتبول “ليس لأن أحمق وصفني بالرجل العجوز فيتم تصديقه، أنا الآن أبلغ من العمر 33 عامًا”.

أكمل قائد المنتخب الكاميروني والذي سيخوض كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخة “سوف أستمر في اللعب لأنني أشعر أنني جيد على المستويين البدني والذهني، لذلك فانا سأكون مستعدًا للعب كأس العالم مرة أخرى بعد 4 سنوات بعمر الـ37 عامًا وحتى بإمكاني المشاركة في كأس العالم بعمر الـ42 عامًا، لقد قام البعض بذلك بالفعل ولذلك فمازال بإمكاني لعب بطولتي كأس عالم آخرين”.

أنهى إيتو حديثه “ربما يُمكنكم ملاحظة أن اللاعبين المتقدمين بالعمر يكونون أفضل أحيانًا من الشباب، يعتقد البعض أنني سأعتزل في الدوري الأمريكي أو منطقة الشرق الأوسط ولكني سوف أستمر باللعب لفريق يشارك في دوري الأبطال، من هو؟ لن أقول لكم”. (النهاية)

اترك تعليقاً