الرئيسية / رئيسي / إغلاق مكاتب قناة البغدادية الفضائية بالعراق

إغلاق مكاتب قناة البغدادية الفضائية بالعراق

بغداد ( إيبا ).. اصدرت وزارة الداخلية توجيها بغلق مكاتب قناة البغدادية في بغداد وجميع المحافظات اليوم الجمعة دون توضيح الأسباب.

وقال مدير مكتب القناة في بغداد محمد حنون في اتصال مع وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) ان قوة أمنية قدمت الى مكتب القناة الواقع على شارع ابو نؤاس وسط بغداد وأبلغتهم بأن قرارا صدر باغلاق المكتب.

واضاف تم الاستجابة الى طلب القوة الامنية ومغادرة جميع العاملين بالمكتب البناية ومن ثم اغلاقها ، مؤكدا انه لم يعرف حتى الان الاسباب التي دعت الى هذا القرار.

وأوضح حنون ان ادارة القناة ابلغتهم بتنفيذ التعليمات الحكومية والتجاوب معها وغلق المكاتب في المحافظات.

ولم يصدر بعد أي تعليق من إدارة المحطة التي تتخذ من العاصمة المصرية القاهرة مقرًا لها ، كما لم تبين وزارة الداخلية اسباب الغلق او الجهة التي امرت بذلك.(النهاية)

3 تعليقات

  1. ان الحكومه مطالبه اليوم وباصرار تبيان الاسباب التي دعت الجهات الامنيه الى اغلاق مكاتب البغداديه لكي يطلع المواطن على الحقائق ولماذا البغداديه بالذات ؟والا ستكون الحكومه متهمه بالتغطيه على الفساد والمفسدين وربما غارقه في الفساد والعراقيه هنا قد كشفت التزييف والتخبط في الحكومه الحاليه.

  2. ن هذخ الخطوه هي تكميم الأفواه وبما ا، البغدادية تتحدث بصراحة وقد مؤخرا” الفساد الهائل في مؤسسات الدولة والأحزاب وعرتهم باللقائات المباشرة مع ذو الشأن وخاصة في برنامج ستوديو التاسعة والذي كشف عمق الفساد وهدر اموال الشعب في مكان لايغطى بغربال لذلك هؤلاء المسؤولين يريد ان يستمروا بسرق المال العام دون حسيب ورقيب واتباع نهج ضمي وضملك .. لك الله ياشعب العراق

اترك تعليقاً