الرئيسية / ثقافة وفنون / إطلاق المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم “A Million Ways to Die in the West”

إطلاق المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم “A Million Ways to Die in the West”

بغداد ( المستقلة )..أطلقت شركة يونيفرسال بيكتشرز المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم A Million Ways to Die in the West، وهو تجربة سيث ماكفرلين الإخراجية الثانية، والتي قام بإنتاجها والمشاركة في كتابتها ولعب دور البطل راعي الأغنام الجبان ألبرت.

تبدأ الأحداث بعد عودة ألبرت من معركة تبادل إطلاق النار، ليجد حبيبته قد تركته من أجل رجل آخر، وعندما تصل امرأة غامضة وجميلة إلى المدينة، تستطيع مساعدته في اكتشاف شجاعته ويصبحا على أول خطوة من الوقوع في الحب، ولكن عندما يصل زوجها الخارج عن القانون وسيئ السمعة ساعياً للانتقام، تخضع شجاعة المزارع التي اكتشفها مؤخراً في اختبار.

يُعرف سيث ماكفرلين بابتكاره للعديد من مسلسلات الرسوم المتحركة الشهيرة للكبار ومنها Family GuyوAmerican Dad

وقد خاض تجربته الإخراجية الأولى بالفيلم الكوميدي Tedالذي حقق نجاحاً دولياً وجمع إيرادات بلغت 549 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وأصبح ضمن أضخم 9 أفلام في أميركا في عام 2012، وقد حصل المخرج ماكفرلين من خلال الفيلم أيضاً على ترشيح لجائزة الأوسكار، وأعطاه الضوء الأخضر لاستكمال السلسلة.

يقوم ببطولة فيلم A Million Ways to Die in the West شارليز ثيرون، ليام نيسون، أماندا سيفريد، جيوفاني ريبيسي، سارة سيلفرمان ونيل باتريك هاريس.(النهاية)images 509 510 511 512

اترك تعليقاً