الرئيسية / اخبار / أوين: كان عليّ ترك مانشستر قبل بداية الموسم الماضي

أوين: كان عليّ ترك مانشستر قبل بداية الموسم الماضي

 

بغداد ( إيبا )..أكد مهاجم المنتخب الانجليزي السابق مايكل أوين المنتقل إلى صفوف ستوك سيتي من مانشستر يونايتد، وصيف البطل، اليوم الخميس أنه كان عليه أن يترك فريق “الشياطين الحمر” قبل بداية الموسم الماضي.

وأمضى أوين الذي دافع عن الوان ليفربول وريال مدريد الأسباني ونيوكاسل قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، مع الأخير 3 سنوات معظمها على مقاعد الاحتياطيين، وتم تحريره في حزيران الماضي مع انتهاء عقده.

وصرح أوين (32 عاما) الذي لم يظهر إلا في 4 مباريات الموسم الماضي حيث تعرض لعدة اصابات، “كان من الأفضل بالنسبة إليّ أن اطلب الانتقال قبل سنة من انتهاء العقد”.

ويستعد الدولي السابق الذي التحق الاسبوع الماضي بستوك سيتي دون مقابل، للمشاركة مع فريقه الجديد السبت ضد مانشستر سيتي، حامل اللقب.

 واوضح أوين “كنت على مقاعد الاحتياط معظم الوقت، لكن عندما يقول المدرب أن لي دورا كبيرا سألعبه وأنا أريدك أن تبقى عاما اضافيا، كان ذلك عظيما أن أسمع هذا الكلام من شخص مثل السير اليكس فيرجوسون. اليوم أجد من الافضل لو تركت قبل عام من انتهاء العقد”.

واضاف “تحدثت مع المدرب هنا (ستوك) قبل أشهر وأنا أعرف أن لدي فرصة كبيرة للانضمام إليه، لكني ألومه على أمر واحد أنه لم يفعل ذلك في وقت مبكر”.

وختم أوين الحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في أوروبا عام 2001، بالقول “أريد أن أحسن مستواي وأن أنهي مسيرتي وأنا في القمة. عمري الآن 32 عاما وما زلت اشعر بأني قادر على العطاء أكثر”.(النهاية)

اترك تعليقاً