الرئيسية / اخر الاخبار / أوزمن : النجيفي يقرر عقد جلسة البرلمان الاحد المقبل وادراج الموازنة فيها

أوزمن : النجيفي يقرر عقد جلسة البرلمان الاحد المقبل وادراج الموازنة فيها

(المستقلة)… أعلن النائب التركماني حسن أوزمن أن رئيس البرلمان أسامة النجيفي قرر عقد جلسة البرلمان الثانية عشر يوم الأحد المقبل، مبيننا ان قانون الموازنة العامة سيكون على جدول اعمال هذه الجلسة لقراءته قراءة أولى. 

وقال أوزمن خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى البرلمان وحضرته (المستقلة)… اليوم إن “رئيس البرلمان أسامة النجيفي قرر، اليوم، عقد جلسة البرلمان الثانية عشر يوم الأحد المقبل المصادف الـ16 من اذار الحالي”، مبينا انه “سيتم ادراج قانون الموازنة الاتحادية على جدول اعمال الجلسة لقراءتها قراءة أولى”.

واضاف اوزمن ان “الجلسة ستتضمن أيضاً التصويت على مشروع قانون العمل ومشروع قانون حقوق التركمان”، مشيرا الى ان “رئاسة البرلمان قررت إعلان أسماء النواب الذين سيتغيبون عن هذه الجلسة أمام الرأي العام عبر نشرها في موقع البرلمان والصحيفة الرسمية”.

واكد اوزمن أن “النائب يتقاضى راتباً شهرياً لا يقل عن 11.5 مليون دينار، لذا عليه أن يلتزم بدوامه وواجباته الوطنية”، لافتا الى ان “هناك تقارب في وجهات النظر بين بغداد واربيل بشأن حل الخلافات القائمة بينهما”، مشيرا ان “هناك بوادر للاتفاق بين الطرفين على تمرير الموازنة”. (النهاية)

اترك تعليقاً