الرئيسية / عجائب و غرائب / أم تذيق طفلتها جميع أنواع العذاب وتعتدي عليها جنسيا!

أم تذيق طفلتها جميع أنواع العذاب وتعتدي عليها جنسيا!

(المستقلة).. عاقبت محكمة بريطانية أم بالسجن سبع سنوات، بعدما أذاقت طفلتها ألوانا غريبة ومؤلمة من التعذيب طيلة سنوات عديدة، واعتدت عليها جنسيا.

 واستمعت المحكمة فى بريطانيا إلى تفاصيل حول إجبار المرأة لابنتها على شرب المياه الممزوجة بالملح، مع أكل قطع من الصابون، إلى جانب أشكال أخرى من التعذيب النفسي والجسدي.

والأم التي تبلغ من العمر 60 عاما الآن، عرضت طفلتها للاعتداء البدني والجنسي المستمر عندما كانت الطفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وحتى أصبح عمرها 12 عاما، قبل أن تقرر الهروب من المنزل.

وكان القضاة والحضور في محكمة التاج فى ليفربول بحالة صدمة وهم يستمعون إلى تفاصيل تعذيب المرأة لابنتها، إذ كانت تضربها بفرشاة الحمام فى ساعة مبكرة من الصباح لدفعها إلى تنظيف المنزل، وفقا للتفاصيل التى أوردتها صحيفة “ديلى ميرور”.

كما تعرضت الفتاة للتعذيب بحرقها بواسطة لمبة ضوء ساخنة، وضرب رأسها بالحائط، أو باستخدام مقلاة من الحديد، إلى جانب ضرب أصابعها بواسطة مطرقة فولاذية، وفي مناسبات عدة كانت الأم تعذب طفلتها بمحاولة إغراقها فى حوض الاستحمام، أو خنقها بواسطة وسادة على وجهها، إلى جانب تعريضها للاعتداء الجنسى المهين.(النهاية)

اترك تعليقاً