الرئيسية / ثقافة وفنون / أمين رغيب يحصل على جائزة البودكاستر ‏المغربي الأكثر تأثيرا

أمين رغيب يحصل على جائزة البودكاستر ‏المغربي الأكثر تأثيرا

(المستقلة)..حصل المدون رغيب أمين ، على جائزة أكثر البودكاستر المغاربة  تأثيرا على موقع اليوتوب YouTube وبذلك يكون أول مغربي يحصل على جائزة بهذه القيمة الدولية ويضيف لقبا جديدا لقائمة تميزه الحافلة بعديد الالقاب على المستوى المحلي والعربي و العالمي 

ويعتبر رغيب أمين أول مغربي يحصل على هذه الجائزة كعربون شكر من طرف يوتوب نظرا لتجاوزه عتبة 100.000 مشترك بكثير على قناة المحترف بموقع اليوتوب .

وعبر أمين عن سعادته التي لا توصف  لتحقيقه هذا الانجاز الذي يعتبر فخرا كبيرا للمغرب ” اليوم اشعر انه يوم ميلاد جديد بالنسبة إلي شعور لا يوصف تدمع فيه العين . مشهد أمي وهي تضمني إلى صدرها صعب أن يقلد في أي مشهد سينمائي كم اشعر بالفخر كوني أول مغربي يحصل على هذه الجائزة من يوتوب ” .

 وفي تصريح صحفي يقول ” بهذه الجائزة نقشت اسمي في المحتوى المغربي عبر اليوتوب ، أن أكون أول من يتحصل على هذه الجائزة يجعلني اشعر بالفخر ” ويضيف أمين ” انه تم فحص عدد المشتركين بدقة من طرف اليوتوب لمعرفة مصدرهم وتفاديا لأي شكوك من طرف إدارة الموقع العالمي عن اختراق او تلاعبات أو غش في عدد المشتركين حيث لا تقدم هذه الجائزة وبتذكارها الفضي إلا لمن يستحق فعلا ” .

الجدير بالذكر أن  امين أسس اول قناة له على اليوتوب سنة 2010 لكنه قام بحذفها ، أما قناة المحترف هي القناة الثانية التي تم إنشائها منتصف شهر يوليوز من سنة 2011 ووصل عدد المشاهدات فيها لحد كتابة هذه السطور لأكثر من 23 مليون  مشاهدة ، كما أن عدد المشتركين فيها تجاوز 365.000 ،  وتضم أكثر من 868 فيديو تم تصويرها بشكل حلقات تعليمية متسلسلة تطرق فيها البودكاستر المغربي لمختلف المواضيع التنقية القريبة من الشباب العربي بالإضافة إلى عشرات المقالات التي تصب في نفس المجال .كما حصل رغيب أمين  السنة الماضية على أفضل مدون مغربي على الانترنيت بمسابقة ماروك ويب أوورد .(النهاية)

اترك تعليقاً