الرئيسية / اخر الاخبار / أمانة بغداد: تسعيرة ساحات وقوف السيارات 1000 دينار وسنحاسب المخالفين ونفسخ عقودهم

أمانة بغداد: تسعيرة ساحات وقوف السيارات 1000 دينار وسنحاسب المخالفين ونفسخ عقودهم

(المستقلة)… أعلنت أمانة بغداد عن تحديد عدد كبير من ساحات وقوف السيارات المخالفة للتسعيرة الرسمية، وفيما أكدت أن التسعيرة هي ألف دينار فقط، هددت بمحاسبة المخالفين وفسخ عقودهم.

وقالت الأمانة في بيان تلقته (المستقلة).. اليوم  إن “الدائرة القانونية التابعة لأمانة بغداد أقامت مؤخراً دعاوى عدة بحق أصحاب ساحات وقوف السيارات المخالفين للتسعيرة الرسمية لأجرة وقوف المركبات بعد توجيه إنذارات رسمية لهم”، مبينة انه “تم تحديد عدد كبير من ساحات وقوف السيارات المخالفة للتسعيرة الرسمية بعد إجراء كشف موقعي لها في عدد من المناطق بجانبي العاصمة بغداد”.

وأضافت الامانة أن “أصحاب ساحات وقوف السيارات الرسمية ملزمون بنصب لوحات تعريفية تبين الجهة التي تم استئجار الساحة منها واسم المؤجر ومدة العقد وتسعيرة الدخولية على ان توضع في مكان بارز”، لافتة الى وجود “لجنة تتابع عمل تلك الساحات بغداد وإلزام اصحابها بالأسعار ورصد المخالفين ومحاسبتهم وفرض غرامات مالية كبيرة بحقهم”.

ودعت الأمانة المواطنين الى عدم “دفع أي مبالغ اضافية على السعر المحدد من قبلها والإبلاغ عن أي مخالفات بخصوص رفع أسعار وقوف السيارات في هذه المرائب لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها”.(النهاية)

اترك تعليقاً