أماسي رمضانية منوعة في ميسان

العمارة ( المستقلة )/محمد كاظم الخزعلي/..تتواصل في محافظة ميسان الأماسي الثقافية الفنية الرمضانية التي يبادر بأقامتها منتدى الثقافة والفنون في مديرية شباب ورياضة ميسان.

وقال مدير شباب ورياضة ميسان حيدر المولى ان هذه المبادرات تقام من قبل منتدى الثقافة والفنون أحتفاء بشهر رمضان الكريم وتحضى هذه الأماسي بأقبال كبير من قبل شباب ميسان.

وأضاف أن هذه الماسي تقام للعام الثاني حيث بدأنا بأقامتها منذ رمضان الماضي والذي تزامن مع أفتتاح منتدى الثقافة والفنون .

من جانبه قال  مدير المنتدى محمد الخزعلي أن الأماسي تشمل أقامة مسابقات عدة منها مسابقة النص الغنائي الوطني ومسابقة أفضل صوت ومسابقة أفضل صورة فوتغرافية أضافة الى أقامة الأماسي الخاصة بالشعر الشعبي والسينما والمسرح .

وأضاف الخزعلي سيتم تكريم جميع الفائزين في المسابقات خلال الأمسية الختامية التي تقام أواخر الشهر الفضيل حيث سيتم من خلالها أعلان نتائج الفائزين من قبل اللجان المختصة .

من الجدير بالذكر أن هذه الأماسي تحضى بأهتمام الحكومة المحلية في ميسان حيث قال  رئيس مجلس محافظة ميسان منذر الشواي أن ما يقوم به منتدى الثقافة والفنون في مديرية شباب ورياضة ميسان من جهد أبداعي كبير يحظى بأهتمامنا وأعجابنا كون الشباب هم الجيل الواعد وخاصة مثقفيه.

وأضاف الشواي أن من أولويات عملنا كحكومة محلية هي دعم الثقافة والفنون لما لها من دور كبير في بناء المجتمع واكد دعمه للشباب وخاصة منتدى الثقافة والفنون .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد