الرئيسية / ثقافة وفنون / “ألم ومكسب” يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

“ألم ومكسب” يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

بغداد ( إيبا )..تصدر فيلم الحركة الكوميدي الجديد (ألم ومكسب Pain & Gain) قائمة ايرادات السينما في امريكا الشمالية هذا الاسبوع محققا 20 مليون دولار، والفيلم بطولة مارك والبيرج ودواين جونسون وانطوني ماكي ومن اخراج مايكل باي.

وجاء فيلم الخيال العلمي (النسيان Oblivion ) في المركز الثاني بعد احتلاله المركز الاول الاسبوع الماضي بايرادات بلغت 17.4 مليون دولار، وهو من بطولة توم كروز ومورجان فريمان واولجا كيريلينكو ومن اخراج جوزيف كوسينسكي .

وجاء فيلم(42) في المركز الثالث متراجعا عن المركز الثاني الذي احتله الاسبوع الماضي محققا 10.7 مليون دولار، ويتناول الفيلم السيرة الذاتية لبطل الركبي الامريكي جاكي روبنسون وهو بطولة تشادويك بوسيمان وهاريسون فورد ومن اخراج بريان هيلجيلاند.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد (الزفاف الكبير The Big Wedding) محققا ايرادات بلغت 7.5 مليون دولار، ويجسد البطولة روبرت دي نيرو وكاترين هيجل وديان كيتون ومن اخراج جستن زاكام.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة الثلاثي الابعاد (الرحلة بدأت The Croods) من المركز الثالث في الاسبوع الماضي الى المركز الخامس هذا الاسبوع مسجلا 5.8 مليون دولار.

والشخصيات الرئيسية في هذا الفيلم الذي احتل المركز الثاني الاسبوع الماضي بأصوات نيكولاس كيدج وريان رينولدز وايما ستون ومن اخراج كيرك دي ميكو وكريس ساندرس .(النهاية)

اترك تعليقاً