الرئيسية / اخر الاخبار / أكثر نساء العالم إثارة في 2014 . . جينيفر لورانس

أكثر نساء العالم إثارة في 2014 . . جينيفر لورانس

(المستقله) .. جينيفر لورانس . . النجمة العالمية الحاصله على جائزة الأوسكار توجت كأكثر نساء العالم إثارة من قبل مجلة FHM الشهيرة ,وجاءت النجمة ميلا كونيس صاحبة اللقب في العام الماضي في المرتبة السادسة هذا العام ..

فيما جاءت ريانا في المركز الثالث، وبيونسيه في المركز السابع، أما سكارليت جوهانسون فجاءت في المركز العاشر ,واحتلت جينيفر لورانس قائمة أكثر نساء 100 إمرأة مثيرة في العالم في 2014، متفوقة على العديد من ألمع النجمات، من بينهن ريانا، وبيونسيه، وسكارليت جوهانسون.

ونالت جينيفر لورانس جائزة الأوسكار في سنة 2013 عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook,وتنتظر جينيفر لورانس عرض أحدث أفلامها السينمائية X-Men: Days of Future Past في 23 مايو الجاري، وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام “إكس من”.

وأكد المحرر في مجلة FHM دان جود أن اختيار جينيفر لورانس لنيل لقب “أكثر إمرأة مثيرة في العالم” ليس غريبا أبدا، موضحا أنها أكثر ممثلة تتلقى عروض للتمثيل، كما أن كل رجال العالم يحبونها بسبب جمالها الساحر,تنتظر جينيفر لورانس عرض أحدث أفلامها السينمائية X-Men: Days of Future Past في 23 مايو الجاري، وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام “إكس من”.

ونالت جينيفر لورانس جائزة الأوسكار في سنة 2013 عن دورها في فيلم Silver Linings Playbook.

وحققت جينيفر نجوميتها من بعد مشاركتها في سلسلة أفلام The Hunger Games، والتي حققت نجاحا عالميا كبيرا، وجسدت في أحداثها شخصية الفتاة الثائرة “كاتنيس”. .(النهايه).

اترك تعليقاً