أفضل 3 تطبيقات لحظر المكالمات غير المرغوب فيها

تعد المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها، أسوأ الأمور المزعجة، خاصة أثناء أحداث أو مواقف مهمة، مثل الاجتماعات أو المناسبات العامة أو غيرها، ولا تكمن مشكلات المكالمات غير المرغوب فيها في المضايقة فقط.

وبحسب مجلة “فوربس”، فإن المكالمات غير المرغوب فيها تشكل حوالى 40% من أصل المكالمات التى يتلقاها بعض الأفراد، والتى من الممكن أن يصل البعض من خلالها إلى اختراق المعلومات الشخصية للمستخدمين، ولذلك تعتبر حل هذه المشكلة في التطبيقات التى تقوم بحظر المكالمات غير المرغوب فيها، وإليك أفضلها :

1- تطبيق RoboKiller

ويعمل تطبيق RoboKiller على حظر المكالمات غير المرغوبة، حيث يقوم بحظر المكالمات بنسبة 90% في خلال 30 يوما، حيث يقوم بعمل فلترة مكالمات المستخدمين لتحديد المتطفلين.

2- تطبيق Hiya

ويقوم تطبيق Hiya بحظر المكالمات التى تتطفل عليك، كما يقوم بحظر الرسائل الغير مرغوب فيها أيضا، كما يقوم التطبيق بتحذيرك قبل البدء فى بعض المكالمات غير المعروفة بالنسبة لك، والتى يكتشف أنها غير متعلقة بمكالماتك، وأنها ربما تكون من المتطفلين.

3- تطبيق Call Blocker

ويتميز تطبيق Call Blocker بأنه يتيح للمستخدمين إمكانية حذر المكالمات التى لا يرغبون فيها بطريقة يدوية أولا، كما يحذر المستخدمين من اتصالات المتطفلين اعتمادا على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وبيان معلومات المستخدم من عدد المرات التى تم فيها حظر هذا الرقم، كما أن التطبيق لا يتطلب مساحة كبيرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.