الرئيسية / عجائب و غرائب / أغلى حفل زفاف للكلاب في العالم

أغلى حفل زفاف للكلاب في العالم

(المستقلة)..على الرغم من أن البعض قد يعتبر الأمر مبالغ فيه بدرجة كبيرة، فإن هذا لم يمنع عشاق الحيوانات الأليفة من تنظيم حفل زواج اسطوري يعد الأغلى في العالم في تاريخ الكلاب والحيوانات الأليفة عموما، بحضور 250 شخص.

قاعة الزفاف التي تصل قيمة تأجيرها إلى 30 الف دولار تم التبرع بها مجانا من محبي الحيوانات الاليفة، كما شملت القاعة واستخدام الحيوانات لملابس مصنوعة من أنواع مميزة من الأقمشة، فضلا عن وجود سوشي بقيمة 5 آلاف دولار مقدمة أيضا كهدية من أحد الحضور، جنب إلى جنب مع كعكة زفاف مصنوعة من 5 طوابق وتستعين بقطع الفاكهة اللذيذة في تصميمها، وفقا لما ذكر موقع luxoeostentacao.

الحفل بالكامل كان من رعاية جمعية Baby Hope Diamond للرفق بالحيوانات الأليفة لمؤسسها “ويندي دايموند” بمقرها بمدينة “نيويورك” وهو يعتبر أغلى حفل زفاف تكلفة للحيوانات الاليفة، بعد أن تفوق على الحفل الذي تم تنظيمة عام 1996 في تايلاند.

ويذكر أنه في عام 2012 تم اقامة حفل زفاف باهظ التكاليف في مدينة نيويورك الأمريكية لعروسين من الكلاب. فقد شهد المنتزه الرئيسي “سنترال بارك” في المدينة “أغلى حفل زفاف للكلاب في العالم” وصلت تكاليفه إلى 250 ألف دولار.

وصل ثمن طبق (السوشي) إلى خمسة آلاف دولار، وثمن فستان الزفاف إلى ستة آلاف وزهور الأوركيد إلى ثلاثين ألفا، الأمر الذي رفع تكاليف الزفاف إلى هذا المستوى. أكد منظمو حفل الزفاف على أن الحفل الباهظ التكلفة أقيم لصالح أغراض خيرية.

وأكد سجل جينيس للأرقام القياسية التكاليف غير المسبوقة لحفل من هذا النوع. وقالت ويندي داياموند صاحبة فكرة الزفاف والناشطة في مجال حقوق الحيوان: “لم يعد بي حاجة لإقامة حفل زواج لي، فقد نلت بهذا الاحتفال كل ما أريد

اترك تعليقاً