أغاني أغاني تطلق “دومينيك حول العالم”

(المستقلة)..اعلنت محطة وإذاعة “أغاني أغاني” عن تجربة جديدة تخوضها في عالم الإعلام المرئي حيث تتفرّد بتقديم Reality Show في إطار برامج تلفزيون الواقع عبر “دومينيك حول العالم” مع النجمة اللبنانية المثيرة للجدل دومينيك حوراني.

البرنامج عبارة عن رحلة عالمية مصوّرة ترصد العديد من الأحداث اليومية التي واجهت دومينيك خلال جولاتها المتعددة في أهم المدن والعواصم العالمية برفقة إبنتها ومجموعة من أصدقائها.

ينطلق مساء الليلة الاربعاء 3 فبراير “دومنيك حول العالم” في توليفة فنية ترفيهية مسليّة تحمل بعداً ثقافياً وإجتماعياً وتخوض عبر محطة “اغاني أغاني” تحدّياً واضحاً في عالم برامج تلفزيون الواقع .

ورصد لهذا المشروع ميزانية إنتاجية ضخمة. وكان قد بدأ منذ بضعة أيام قليلة عرض الإعلان الخاص بالبرنامج المذكور والذي يمكنكم مشاهدته عبر الرابط الإلكتروني التالي
Dominique Around The Worldhttps://www.youtube.com/watch?v=s8NUcz-YUTc

الصعوبة والجديد في طابع هذا البرنامج هو كون الأحداث حقيقية نقلت الواقع كما هو، خاصة أن الفنانين عادة يحرصون على التحفظ عن الحياة الخاصة. فحفاظاً على مصداقية برنامج تلفزيون الواقع هذا وبكل جرأة قررت القناة أن تعرض المواقف حتى الأكثر حرجاً منها والتي قد تصدم البعض.

بعيداً عن أي تمثيل أو تصنّع نقل البرنامج واقع جولات دومينيك التي تبحث عن الحب وتدرسه حول العالم. رصدت الكاميرات دومينيك حتى بأصعب المواقف الحقيقية من دون تزييف.

كيف تتصرف دومينيك خلال حياتها اليومية؟ وما هي العوائق التي واجهتها في جولاتها وزياراتها؟ هل كان لجمالها تأثير إيجابي ام سلبي على برنامجها؟ وما هي أبرز المحطات التي إستوقفتها والمواقف التي واجهتها مع إبنتها، زوجها وأصدقائها؟ تتابعون كل هذه التفاصيل في الحلقة الاولى هذا الليلة الأربعاء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بيروت والساعة السابعة مساءً بتوقيت غرينيتش على تلفزيون أغاني أغاني.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد