(المستقلة)… ينضمّ المصمم الأميركي رالف لورين إلى المصممين توم فورد وتومي هيلفيغر في تطبيق مبدأ “شاهد الآن- اشتري الآن” هذا الموسم، الذي يقوم على توّفر الأزياء في متاجر العلامة مباشرة بعد العرض.

وقد قدّم لورين عرض أزيائه للخريف والشتاء المقبلين في متجره بشارع ماديسون في مدينة نيويورك، بمشاركة أشهر عارضات الموسم أمثال كيندال جينير وبيللا حديد بالإضافة إلى عارضات مخضرمات نذكر منهن ستيللا تينان، كارولين مورفي وليا كيبيدي. وبحضور نجمات وعارضات بارزات أمثال جوليان مور، جيسيكا ألبا وروزي هاتنغتون-وايتلي.

روح الغرب الأميركي وطابع “الويسترن” خيّما كالعادة على العديد من تصاميم المجموعة بدءاً من نقشة المربعات، مروراً بالشراريب والتطريزات التقليدية التي زيّنت الإطلالات وصولاً إلى قبعات رعاة البقر ومعاطف “البانشو” التي رافقت بعض الأزياء. وقد اختلطت مع الأزياء العصرية المتمثّلة بالبدلات ذات الطابع الرجالي، والجاكيتات المصنوعة من الجلد، والأثواب التي تلوّنت بتدرجات مشرقة كالنيلي، والفوشيا، والأصفر، والبنفسجي.

تضمّن هذا العرض حوالى 40 إطلالة، وقد افتُتح بزيّ يجسّد بامتياز ثقافة الغرب الأميركي تألّف من بنطلون مزيّن بالتطريز على الجانبين ترافقه قميص بطبعة المربعات. الألوان المحايدة كالأسود، والرمادي، والأبيض، والبني، والبيج غلبت على القسم الأول من العرض. وقد رافقتها أكسسوارات متنوعة تضمّنت عقوداً كبيرة، أقراطاً طويلة للأذنين بالإضافة إلى حزمة معدنية. أما القسم الثاني من العرض فغلبت عليه الألوان المشرقة التي تناسقت بشكل لافت مع الأكسسوارات الضخمة. تعرّفوا على أجمل إطلالات Ralph Lauren للموسم الجديد فيما يلي.