الرئيسية / عامة ومنوعات / أربعة مقاعد للعراق في الاتحاد العربي للنقل البري

أربعة مقاعد للعراق في الاتحاد العربي للنقل البري

(المستقلة).. فاز العراق ً بثلاثة مقاعد من أصل (7) مقاعد مطروحة للتـرشيح لعضـويــة مجلس الاتحــاد العــــربي للنقل البــــري للـــدورة الحاليـــــة التي تستمر لاربع سنوات.

وقال بيان عن وزارة النقل ان ذلك جاء في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل البري التي عقدت أعمالها في دبي بحضور (84) عضو ينتمون للاتحاد .

واضاف بذلك يرتفع عدد مقاعد العراق ضمن الاتحاد العربي للنقل البري الى (4) مقاعد باضافة العضو الممثل للدولة بعد ان كانت الدورة السابقة ممثلة بعضوين فقط فضلاً عن اختيار عضو من الأعضاء الأربعة  نائباً لرئيس الاتحاد لشؤون نقل البضائع .

وذكر ان الاعضاء الاربعة هم  المهندس عبدالله لعيبي باهض / مدير عام الشركة العامة لادارة النقل الخاص ،واسامة محمد صادق الصدر / مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود،وجبار حسين الشمري / مدير شركة قطاع خاص للنقل ،وعباس عمران / مدير عام الشركة العامة للنقل البري / نائب رئيس الاتحاد لشؤون النقل.

واشار البيان الى ان الاتحاد وفي سابقة لم يعهدها منذ عام 1982 ولحد الان لم يمثل من قبل دولة باكثر من عضوين اما الان فان العراق لديه  (4) اعضاء يمثلونه في الاتحاد مدار البحث .

من الجدير بالذكر ان الشركة العامة لادارة النقل الخاص ممثلة بمديرها العام قد تم انتخابه لعضوية مجلس الادارة للاتحاد العربي للنقل البري للدورة الثانية على التوالي والتي امدها (4) سنوات.(النهاية)

اترك تعليقاً