أحمد زاهر طلق زوجته بسبب مرض خطير

المستقلة / متابعات … طل الفنان المصري الشهير ” أحمد زاهر ” والذي كان احد ابطال مسلسل ” البرنس ” خلال شهر رمضان المبارك من هذا العام على برنامج صاحبة السعادة “، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC المصرية.

حيث قال أحمد زاهر في حواره مع سعاد يونس بأنه أول مرة التقى بها زوجته هدى فاروق كانت خلال العرض الخاص لفيلم ” جنة الشياطين ” وكانت مع والدتها حيث أنها كانت مسؤولة عن العرض الخاص للفيلم وكان عمرها حينها لا يتخطى 18 عام وتقابلنا بالصدفة ومن بعدها قرر ان يرتبط بها و ان تكون زوجته المستقبلية.

وقالت زوجة الفنان أحمد زاهر بأنه تعرض لمرض نادر جداً يصيب واحد من كل عشرة مليون، أدى هذا النوع من الامراض الى زيادةة كبيرة فى وزنه، مما جعله يدخل فى حالة من الإكتئاب الشديد وكنت حينها لا يتخطى عمرى 21 عام وفى هذه المرحلة كان معنا ليلى وملك.

وحول مرضه قال أحمد زاهر حاولت تطليقها لأنني كنت حريصاً عليها هي و ابنائي كما كنت أرى أن هذه هي نهايتي، ولكنها ساعدتني كثيرا وأحضرت لي الأطباء للمنزل والأدوية وبسببها تقربت من الله ولها الفضل أن ألتزم فى الصلاة.

واضافت هدى أن أحمد زاهر حاول أن ينفصل عني، وبالفعل طلقني ولكني بقيت معه فى نفس الشقة لمدة ثلاثة أيام وحاول أن يجعلني أخرج وأبعد عنه بأي شكل ولكن فى اليوم الثالث لم أشعر بنفسي إلا وأنا فى المستشفى وهو بجانبي يطلب منى أن أسامحه.

التعليقات مغلقة.