أحمد الفيشاوي: أغنيتى الجديدة تريقة على محمد رمضان

المستقلة/ منى شعلان/ يستعد الفنان المصري أحمد الفيشاوي، لطرح أغنية جديدة بعنوان “نمبر 2″، الذى انتهى من تسجيلها مؤخرًا، على أن يتم البدء في تصويرها الفترة المقبلة.

وقال الفيشاوي لـ”ET بالعربي”إن أغنية “نمبر 2” تعتبر إسقاطًا واضحًا على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال إن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي أن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينات وليست جديدة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد “نمبر 2” سوف يطرح أغنيتان بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوم غنائي، “نمبر 2” من كلمات “T” وألحان وزة.

كما عرض للفيشاوي، فيلم “الحارث”، على منصة “شاهد.Vip”، والذي دارت أحداثه الفيلم في إطار تشويقي مثير، ويعد هذا الفيلم التجربة الإخراجية الطويلة الأولى للمخرج محمد نادر جلال بعد إخراجه وحدات من فيلم “طلق صناعي” مع المخرج خالد دياب و”طايع” مع المخرج عمرو سلامة.

الفيلم من إنتاج شركة سكوب للإنتاج الفني والسينمائي، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين مثل أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وأسماء جلال، وعلي الطيب، وعمرو عبد الجليل، وباسم سمرة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد علاء، ومحمود الليثي، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، وشريف البرداويلي، وعارفة عبد الرسول.

من ناحية آخرى يشارك فى فيلم “30 مارس” ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من اخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وبطولة كل من احمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وانجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.