الرئيسية / ثقافة وفنون / أحلام “أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر” .. بعد اختيار وائل كفوري بلجنة Arab Idol

أحلام “أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر” .. بعد اختيار وائل كفوري بلجنة Arab Idol

(المستقلة)… علّقت الفنانة الإماراتية أحلام بشأن اختيار النجم اللبناني وائل كفوري ليحل مكان السوبر ستار راغب علامة في لجنة تحكيم Arab Idol ” بأنها سعيدة، مضيفة “أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر”.

وقالت أحلام في تغريدة لها على تويتر “سينفجر مسرح أرب أيدول طاقه إيجابية شبابية بوجودك وائل كفوري نورتنا وأهلا وسهلا فيك، فرد عليها وائل بالطريقة نفسها قائلاً “حقيقة ومش بالكلام وْجودي حَدِّك يا سلام أناقة وطلّة وجمال وشخصيّة… إنتِ أحلام”.

وعادت الإماراتية لتقول “راح تنورنا وائل كفوري يا ملك من سنتين بدنا طاقه إيجابية رابعة وهلق بس بوجودك وصلت.. عم ننتظرك أنا وحسن وننوس، غامزة بذلك من قناة راغب علامة التي تعتبر نفسها أنها انتصرت عليه، وذلك من خلال إشارتها المتكررة أن طلباتها أوامر وفق ما كتبت “أشعر بسعاده وراحه نفسيه!! أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر”.

ورداً على صورة أرسلها لها أحد المتابعين يطلب فيها تغير اسم كافة قنوات MBC لتصبح MBC الشامسي كررت الجملة نفسها :” أوعدك أخليهم يفكروا في الموضوع إنت بتعرف أن طلباتي أوامر بصراحه الفكره تجنن”.

يذكر أن تصوير أولى حلقات البرنامج ستبدأ غداً بحضور وائل وغياب راغب علامة وسط تساؤلات مفادها، من سيكون رئيس اللجنة وهل نصّبت نفسها أحلام رئيسة بكلامها هذا!؟

وكان الفنان اللبناني راغب علامة انسحب قبل أيام قليلة من البرنامج بدون ذكر أسباب مباشرة، فيما يؤكد متابعون وقريبون للفن أن السبب في استبعاد راغب لأنه لا يهضم تصرفات أحلام. (النهاية)

اترك تعليقاً