الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / “آي واتش” الساعة الذكية من شركة آبل

“آي واتش” الساعة الذكية من شركة آبل

بغداد ( المستقلة )..بينما تتواصل الإشاعات حول انتاج “آبل” لساعة ذكية، نشر مصمم ومعجب بمنتجات شركة “آبل” مجموعة صور من تصميمه الخاص تظهر الساعة الذكية بإصدارين “سي” و”إس”.

وتبدو جميع الإشاعات المسربة سابقاً حول خصائص هذه الساعة مجسدة تماما في صوره.

يعرف عن المصمم “مارتن هاجك” Martin Hajek ولعه بمنتجات آبل، وهذه هي المرة الثانية التي ينشر فيها صوراً تجسد رؤيته الشخصية للساعة الذكية. ولكن تصاميمه تستند إلى متابعته لأخبار شركة “آبل” المسربة منها والحقيقية.GhadiNews - Martin Hajek3635279770094570000

فقد استوحى فكرة أن الساعة الذكية سيكون لها إصداران “سي” و”إس” بعد أن أعلنت “آبل” عن هواتفها الجديدة، وكذلك الأمر بالنسبة للألوان المختلفة لإصدار “سي” الذي سيكون أقل جودة وقد يتم تصنيع هذا الإصدار من البلاستيك، حسب رأي المصمم مارتن.

أما الإصدار “إس” فيعتقد مارتن أن الجسم فيه معدني والقشاط جلدي. وكلا الإصدارين بشاشة منحنية وشحن لاسلكي، كما تسرب في أخبار سابقة. على ما ذكر موقع “روسيا اليوم” يوم الجمعة (14-2-2014)، بالاستناد إلى التقرير الذي نشرته “الدايلي مايل”.

ومن الشائعات الأخرى حول الساعة الذكية المجهولة، أن شركة آبل تسعى لجعلها أداة لمتابعة الصحة والنوم. وذلك من خلال تقنيات تتابع المؤشرات البيولوجية لجسم الإنسان، بالإضافة إلى مراقبة حركته أثناء التمارين الرياضية.(النهاية)

اترك تعليقاً